آخر أخبار الرياضة

ضربات الحظ تؤهل الجيش الملكي لنصف نهائي كأس العرش على حساب الرجاء

06 مايو 2021 - 00:52

حجز فريق الجيش الملكي مقعدا في نصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على نظيره الرجاء الرياضي في دور الربع بفضل ضربات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتمكن الفريق الأخضر من افتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه العائد من الإيقاف محمود بنحليب في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بتسديدة غالطت حارس الفريق العسكري أيوب لكرد، قبل أن يعادل الجيش الملكي حصة التسجيل عن طريق لاعبه عمر الجيراري في الدقيقة 73 بتسدية جميلة بعيدة المدى، قبل أن يحسم الفريق العسكري التأهل للمربع الذهبي بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.

واختار البلجيكي سفين فندربروك مدرب الفريق العسكري الاعتماد على كل من، أيوب لكرد، أنور طرخات، حمزة مجاهد، رضا سليم، إبراهيم الدحمون، زكرياء فاتي، جلال الداودي، إيدلسون بورغيس، أبو بكر تونغارا، محمد الخلوي, جوزيف غيدي.

من جانبه، اعتمد مدرب الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي على كل من، أنس الزنيتي، مروان هدهودي، إلياس الحداد، عبد الأله مذكور، محمد سوبول، زكرياء الوردي، فابريس نغوما، عبد الإله الحافيظي سفيان رحيمي، محمد ازريدة، محمود بن حليب

وسيلتقي الفريق العسكري في دور نصف النهائي فريق رجاء بني ملال، المنتمي للقسم الوطني الثاني، الذي تمكن من التغلب، مساء أمس، على ضيفه حسنية أكادير بهدفين نظيفين.

وكان فريق الوداد الرياضي تمكن من العبور لنصف نهائي كاس العرش، بعد تغلبه في دور الربع على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم كريم صبري.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه في المربع الذهبي لكأس العرش، الفائز في مواجهة المغرب التطواني أمام نظيره المغرب الفاسي، التي ستجرى مساء الغد بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس أمم أوروبا.. نجم الدانمارك يصارع الموت في مبارة منتخبه ضد فنلندا (صور)

آخر أخبار الرياضة

البنزرتي وبنشيخة.. من خلاف حاد وكلام نابي في تونس إلى عناق في المغرب

آخر أخبار الرياضة

بتواجد أيوب العملود.. حاليلوزيتش يعلن تشكيلة الأسود أمام “البلاك ستارز”

تابعنا على