آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد أن قاد فريقه لتأهل خرافي.. الحسناوي يرزق بمولودة بعد ساعات من تأهل “الماط”

لاعب المغرب التطواني

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق الرياضي”، أن لاعب المغرب التطواني عادل الحسناوي رزق في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بمولودة جديدة.

وأكد مصدر الجريدة أن الفرحة داخل البيت التطواني أصبحت مضاعفة بعدما قاد الحسناوي المغرب التطواني إلى التأهل لدور نصف النهائي في مباراة تاريخية.

وحجز فريق المغرب التطواني مقعده في نصف نهائي كأس العرش بعد تغلبه على نظيره المغرب الفاسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور الربع على أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ليلة أمس، وقادها الحكم سمير الكزاز.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يتعرض حارس المغرب التطواني في الدقيقة 119 من زمن الشوط الإضافي الثاني للطرد بعد لمسه للكرة بيده خارج مربع العمليات، ليضطر الفريق التطواني لتعيين لاعبه الحسناوي كحارس للمرمى بعد انتهاء عدد تغييراته.

وفرض الحسناوي نفسه بطلا للمباراة حيث تمكن من صد كرة خطيرة للفريق الفاسي في آخر لحظات المباراة، قبل أن يقود فريقه إلى التأهل بفضل ركلات الجزاء الترجيحية التي تصدى فيها لركلتي جزاء رغم كونه لاعبا وليس حارسا.

واعتمد جمال الدريدب مدرب المغرب التطواني على كل من عادل الحسناوي، حمزة المساوي، نصير الميموني، يحيى الفيلالي، محسن لعشير، محمد علي، محمد كمال، أنس جبرون، عبد اللطيف نصير، ماني غيي، شعبان شيلوندا.

فيما خاض المغرب الفاسي هذه المواجهة بكل من محمد أمين البورقادي، حمزة جنتي، لجسن جوربي، يوسف أكردوم، نبيل مرموق، سهيل يشو، محمد الفقيه، هيثم عينة، ديارا عبدلاوي، إسماعيل بنكثيب، خالد بابا.

وسيلتقي فريق المغرب التطواني في المربع الذهبي، نظيره الوداد الرياضي الذي تمكن بدوره من العبور لنصف النهائي بعد فوزه العريض على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن نصف النهائي الثاني، سيجمع فريق الجيش الملكي المتأهل على حساب الرجاء الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية، بفريق رجاء بني ملال، ممثل القسم الوطني الثاني، الذي تغلب على حسنية أكادير بثنائية نظيفة، علما أن مباريات نصف النهائي ستجرى في ملاعب محايدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *