مجتمع

حيكر لـ”العمق”: عراقيل عقارية وراء تعثر أوراش البيضاء وهذا موعد وافتتاح المراحيض العمومية

09 مايو 2021 - 11:40

صرح عبد الصمد حيكر، النائب الأول لعمدة مدينة الدار البيضاء، أنه سيتم فتح المراحيض العمومية في وجه البيضاويين، مباشرة بعد عيد الفطر، وذلك بعد أشهر من إغلاقها.

وأوضح حيكر في تصريح لجريدة “العمق”، أن إغلاق مجموعة من الأوراش بالعاصمة الإقتصادية، رغم إنتهاء الأشغال بها، على رأسها المراحيض العمومية، يرجع إلى وجود بعض المشاكل بها، سواء على المستوى التقني أو العقاري.

وتابع المتحدث ذاته، أن المجلس الجماعي، عقد اجتماعا مستعجلا مع والي جهة الدار البيضاء السطات، ومع مسؤولي شركة الدار البيضاء للتهيئة، من أجل معالجة بعض الإشكالات العقارية، المتعلقة بورش المرافق الصحية العمومية بالمدينة.

وخلص الإجتماع، يضيف حيكر، إلى ضرورة فتح هذه المراحيض في وجه الساكنة، خلال الأيام المقبلة، إلى جانب مجموعة من المشاريع الأخرى، من قبيل حديقة جامعة الدول العربية.

وكان مجلس جماعة الدار البيضاء، قد أعلن عن انتداب شركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للبيئة، من أجل إحداث وتدبير وصيانة المراحيض العمومية بجماعة العاصمة الإقتصادية.

يشار إلى أن مدينة الدار البيضاء، تشهد تعثرا على مستوى مجموعة من المشاريع الكبرى، على رأسها ورش إعادة تهيئة كل من حديقة عين السبع والكرة الأرضية، ومجموعة من المعالم الأخرى.

 

 

 

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

بعد الإقبال الكبير عليها.. وزارة التعليم تعلن تمديد الترشيح لولوج الأقسام التحضيرية

مجتمع

رئيس هيئة الأطباء: الترخيص للأجانب بمزاولة مهنة الطب خطرٌ على صحة المغاربة

مجتمع

بشرى لساكنة زاكورة.. كلية متعددة التخصصات ترى النور بالإقليم قريبا

تابعنا على