مقابلة قوية تنتظر الأسود مساء اليوم أمام الفهود

مقابلة قوية تنتظر الأسود مساء اليوم أمام الفهود

16 يناير 2017 - 09:43

يستعد أسود الأطلس مساء اليوم الإثنين، لدخول غمار منافسة كأس إفريقيا بالغابون، حيث سيواجه منتخب الكونغو الديموقراطية في مقابلة قوية، بملعب "أوييم"، عن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

ويمني الشارع الكروي المغربي، النفس في أن تكون بداية أصدقاء القائد المهدي بنعطية ناجحة، خصوصا وأن المدرب الفرنسي هيرفي رونارد خبر المنتخبات الإفريقية وأًصبح متخصصا في الظفر بـ"الكان" مع المنتخبات التي يدربها.

وقال الناخب الوطني، هيرفي رونار، في ندوة صحفية، أجراها أمس الأحد أنه "سنواجه خصما قويا، سبق أن فاز باللقب، كما بلغ نصف النهائي في النسخة الماضية، استعدينا جيدا للمباراة، وسأقوم ببعض التغييرات، نظرا لظروف الغيابات التي يعرفها الجميع".

وأشار الناخب الوطني أن أكثر ما يشغل باله هو جبهة الهجوم، التي تعيش "أزمة كبيرة"، بسبب غياب مجموعة من المهاجمين الأساسيين، مضيفا: "سأعمل على تغيير خطة لعبنا، في ظل غياب مهاجمين نعتمد عليهم في الأطراف، منذ أن بدأنا معسكر الإمارات، وأنا أفكر في الحلول".

هذا، وقد حرمت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا 2017 بالغابون، المنتخب المغربي من إجراء حصته التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب "أوييم" الذي سيعرف إجراء مقابلته الأولى أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الإثنين.

وعللت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا، قرارها بتخوفها من تضرر عشب الملعب الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثالثة، وهو ما يؤكد أن الجهات المنظمة لم تنجح في تجهيز الملعب بالصورة التي كانت تطمح لها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

هدف قاتل في الدقيقة 90 يمنح حسنية أكادير 3 نقاط أمام الفتح الرباطي (فيديو)

“البياض” يحسم الديربي الـ128 بين الوداد والرجاء في قمة الدورة 25 من البطولة

نجل زيدان

فريق الوداد البيضاوي يتعاقد مع نجل أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان

تابعنا على