أخبار الساعة، مجتمع

أطر أكاديمية العيون ترفض تبخيس مجهوداتها

أصدرت الأطر العاملة بأكاديمية جهة العيون الساقية الحمراء بيانا أدانت فيه بشدة ” الاتهامات التي يحاول البعض تمريرها من أجل النيل من مجهوداتهم وتبخيس الإنجازات المحققة في الجهة وجعلها تتبؤ مكانة جيدة”.

واعتبرت الاتهامات التي أصدرها بعض من وصفتهم بـ”جيوب مقاومة الإصلاح والتغيير” أساليب يائسة لن تزيدنا إلا تراصا وانخراطا في العملية ككل، مؤكدة اصطفافها خلف مدير الأكاديمية من أجل تنزيل جميع مخططات الإصلاح المنشود.

وأضاف المصدر أن هذه “الأصوات النشاز” ظهرت في الوقت الذي تعرف فيه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة العيون الساقية الحمراء التي يشرف على تسييرها مدير أكاديمية يشهد له الجميع بالكفاءة والتواصل الدائم والرغبة في الرقي بالمنظومة التربوية، (تعرف) إنجازات ونجاحات متتالية.

وأشارت إلى أن مدير الاكاديمية منذ تعيينه في هذه المهمة سعى إلى تكريس مبادئ الحكامة الجيدة وتخليق الشأن العام ضمانا لنجاعة أداء المنظومة التربوية، مضيفة أن هذا الأمر دفع الأطر العاملة بالأكاديمية لمسايرة هذا التغيير الإيجابي والحرص على للانخراط الفعال في مسلسل الإصلاح المضي جميعا من أجل تنزيل مقتضيات القانون الإطار 51.17، والانكباب بكل مسؤولية، في بلورة الرؤية الاستراتيجية للإصلاح (2015-2030) على أرض الواقع.

يذكر أن بيان الأطر العاملة بالأكاديمية جاء بعد تداول نص لرسالة على “فيسبوك” قيل إنها لمجموعة من الموظفين قاموا بتوجيهها لوزير التربية الوطنية يطالبونه فيها بالتدخل لإنقاذ المنظومة التربوية بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *