آخر أخبار الرياضة

إحتجاجا على الحكم .. لاعبو حسنية أكادير يخربون مستودع ملابس ملعب العبدي بالجديدة

09 مايو 2021 - 20:20

أقدم عدد من لاعبي فريق حسنية أكادير يوم أمس السبت، على تخريب، أجزاء من غرفة تغيير الملابس التابعة لملعب العبدي بمدينة الجديدة، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريق بنظيره الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الـ15 من البطولة الإحترافية.

ووفق ما أوضحته الصور التي تداولها المهتمين بالشأن الرياضي على منصات التواصل الإحتماعي، فقد قام اللاعبون بتكسير كراسي وخزانات مستودع الملابس بالملعب المذكور، تعبيرا عن غضبهم من قرارات حكم المباراة.


هذا، وقوبل تصرف لاعبي غزالة سوس، بانتقادات كبيرة من طرف المهتمين، معتبرين ذلك سلوكا غير رياضي ولا يليق بفريق في مستوى حسنية أكادير.

وأكد مصدر مقرب من الفريق “الدكالي”، أن الأخير سيتقدم بشكاية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة بتعويضات من حسنية أكادير جراء هذا التخريب الذي طال مستودع ملابس ملعبه.

ويشار الى أن نادي الدفاع الجديدي، تمكن من الفوز على ضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الدورة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية.

وسجل الكيني مسعود جوما هدف الدفاع الجديدي في الدقيقة 54، ليرتقي الدفاع الجديدي للمركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الحسنية في 23 نقطة بالمركز الرابع.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد الهزيمة أمام الوداد.. نهضة بركان يفسخ عقد مدربه بيدرو ومساعديه

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يهزم نهضة بركان بملعب البشير

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

تابعنا على