مجتمع

والد أحد ضحايا الاغتصاب يندد بإخلاء سبيل “المعتدي” ويوجه نداء للداكي وعبد النباوي (فيديو)

10 مايو 2021 - 21:20

تصوير ومونتاج: رشيد أبو مليك

عبر والد أحد ضحايا الاغتصاب، عن استنكاره الكبير لإخلاء سبيل “المعتدي”، وتمتيعه بالسراح المؤقت رغم ثبوت اعتدائه، على حد قوله، على ابنته القاصر.

وأكد المدعو حسن، في تصريح لجريدة “العمق”، أن ابنته القاصر تعرضت للاغتصاب خلال السنة الماضية، وأن المحكمة قررت اعتقال المتهم الرئيسي بتهمة الاغتصاب والتهديد ونشر صور فاضحة، مضيفا أن الخبرة الطبية أثبتت تعرض ابنته للاغتصاب ما تسبب لها، على حد قوله، في جروح والتهابات.

وأوضح والد الضحية أن الشرطة القضائية، بناء على الخبرة الطبية، اعتقلت المعتدي وتمت إحالته على محكمة الاستئناف، ليثبت أن له سوابق قضائية في تهم الضرب والجرح وتجارة المخدرات، مشيرا إلى أن شخصين آخرين كانا يهددانها بنشر صور فاضحة لها، وأن المعتدي وعدها بحل المشكل وتقديم يد العون لها، بتدخل من أحد جيرانها التي تتاجر، حسب والد الضحية، هي الأخرى في المخدرات.

وأكد أيضا أن المعتدي تمت اعتقاله لعدة أشهر، قبل أن يتم إطلاق سراحه وتمتيعه السراح المؤقت بدعوى تعميق البحث، مضيفا أن هذا الشخص يتمتع بنفوذ قوي وهو ما ساعده، على حد تعبيره، على الخروج من السجن.

وندد والد الضحية بقرار إخلاء سبيل المعتدي، مطالبا بضرورة اعتقاله والحكم عليه بأقصى العقوبات، موجها نداء لرئيس النيابة العامة والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسطلة القضائية للتدخل، وإصدار قرار في أقرب وقت باعتقال المتهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

والدتي باعت ذهبها لشراء الكاميرا لي.. صاحب “العاديون” يتحدث عن تتويجه بـ”أفضل صانع محتوى” (فيديو)

مجتمع

إسباني يقتحم مستعجلات “الشيخ زايد” بالرباط بسيارة.. والأمن يفتح تحقيقا (فيديوهات)

مجتمع

لجنة “المعطيات الشخصية”: مراقبة جواز التلقيح لا يهدف لتقييد حركة المواطنين

تابعنا على