آخر أخبار الرياضة

ياجور يكشف المعاناة المادية للاعبي بركان والنادي يكذب تصريحاته ويحيله على التأديب

10 مايو 2021 - 19:30

كشف المهاجم محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان، عن المعاناة المادية التي يعيشها لاعبو الفريق البرتقالي خلال الفترة الماضية.

وقال ياجور، في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي للفصيل المساند للفريق “أورونج بويز”، إن اللاعبين لم يستلموا لحدود الساعة مستحقاتهم العالقة، مؤكدا أنهم لم يتوصلوا بعد بمنحة إحراز كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المتحدث نفسه أن اللاعبين تحذوهم دائما رغبة كبيرة في تحقيق الفوز لضمان منح المباريات، وإسعاد الجماهير، غير أنهم لم يتوصّلوا بعد بمستحقاتهم العالقة في ذمة النادي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها البركانيون خلال السنة الماضية.

من جهته، فنَّد نادي نهضة بركان ما جاء على لسان مهاجمه محسن ياجور، معلنا إحالة اللاعب على اللجنة التأديبية، يوم غد الثلاثاء، للاستماع إليه والبث في ملابسات الواقعة.

وعبر النادي البرتقالي، في بلاغ له، عن استنكار المكتب المسير للتصريحات التي أدلى بها اللاعب، مشيرا إلى أن مناقشة حقوق اللاعبين تجرى وفقا لمساطير وقوانين ينص عليها العقد المبرم ويكون طرفاها اللاعب و النادي.

وأكد الفريق أيضا أن كل لاعب يتوفر على عقد احتارفي خاص به، و لا يحق لأي لاعب المطالبة بمستحقات باقي زملائه، كما نشر الفريق بعض الوثائق التي تثبت توصل اللاعبين بدفوعات من مستحقاتهم برسم الموسم الرياضي 2021/2020 ومن ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية.

ويناشد نادي نهضة بركان، يضيف البلاغ، الجماهير البرتقالية عدم الانسياق بصفة عامة وراء الإشاعات المغرضة التي تؤثر سلبا على مستقبل النادي ومكتسباته، معتبرا أن مثل هذه التصريحات من شأنها الإساءة لصورة النادي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية .. الرجاء يعود بالتعادل أمام بيراميدز المصري

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. يوسفية برشيد يهزم الفتح الرباطي

آخر أخبار الرياضة

الترجي التونسي ينهزم بميدانه أمام الأهلي المصري في نصف نهائي أبطال إفريقيا

تابعنا على