آخر أخبار الرياضة

 المنتخب المغربي يواجه غانا وبوركينافاسو وديا في يونيو المقبل

13 مايو 2021 - 10:20

يواجه المنتخب الموطني المغربي شهر يونيو المقبل، كل من المنتخب الغاني والمنتخب البوركينابي وديا، في إطار الاستعداد لللتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر سنة 2022.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن المنتخب الوطني الأول، سيدخل بداية من 31 ماي الجاري معسكرا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم يجري خلاله مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي غانا وبوركينافاسو.

وستجري النخبة الوطنية المباراة الأولى أمام المنتخب الغاني يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 على أن يجرى اللقاء الثاني أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021.

وستلعب هاتان المباراتان الوديتان اللتان تدخلان في إطار إستعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر تأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″ بسبب الوضع الحالي المتأثر بجائحة كورونا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد في بيان له، بالنظر إلى الوضع الحالي المتأثر بجائحة COVID-19 والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021”.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم: “تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال شتنبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 بالإضافة إلى مارس سنة 2022”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يحدد عدد الأندية الممثلة للمغرب في المسابقات القارية الموسم المقبل

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم مواجهة حسنية أكادير والمغرب الفاسي

آخر أخبار الرياضة

البياض يحسم مواجهة أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

تابعنا على