أدب وفنون

بعد نجاحها في “بنات العساس”.. بوتازوت تدخل مجال الغناء رفقة الغافولي

دنيا بوتازوت

يرتقب أن تطل الممثلة المغربية دنيا بوتازوت على الجمهور المغربي خلال الأيام القادمة من خلال مشاركتها لأول مرة في عمل غنائي رفقة المغني المغربي زكرياء الغافولي.

وأعلن الغافولي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنه يستعد لإصدر عمل غنائي جديد بعنوان “شوف الزمان” يوم الـ 15 من ماي الجاري بمشاركة الممثلة دنيا بوتازوت التي تؤدي بطولة كليبه.

وقال الغافولي في تدوينته: ” أحبابي فيديو كليب جديد بعنوان “شوف الزمان” من بطولة الصديقة الغالية والنجمة “دنيا بوطازوت” من بعد عيد الفطر السعيد، يوم السبت 15 ماي على قناتي الرسمية على “اليوتوب.. كونوا في الموعد وعواشركم مبروكة”.

يشار إلى أن دنيا بوتازوت عادت للساحة الفنية خلال رمضان الحالي بعد غياب عنها لأكثر من سنتين بعملين فنيين هما سيتكوم “كلنا مغاربة” ومسلسل “بنات العساس” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية وإشادات كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 سنوات

    داكشي لي بقا الناس كتموت بالوباء والحروب وانتي بغا تغني لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم أودي لهدرة كثيرة والسكات احسن

  • سعيد
    منذ 3 سنوات

    اختي بوتزوت الله يسهل عليك فما تمنيتيه

  • عبدو التجاني
    منذ 3 سنوات

    بنات العساس مسلسل راق نوعا ما إلى الجمهور المغربي كباقي المسلسلات الأخرى.. لكن ما آخذه هاذا الجمهور على المخرج هو اختيار بوطازوت مع طاقم التمثيل علما انها مكروهة المغاربة كما هو الحال لدنيا باطما...

  • Correction
    منذ 3 سنوات

    AVEC La chanteuse Zakaria ghafouli HHH