آخر أخبار الرياضة

البنزرتي: مواجهة مولودية الجزائر “ديربي مغاربي” وغياب الفار يبعد الضغط عن الحكام (فيديو)

13 مايو 2021 - 23:59

أكد الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن مواجهة مولودية الجزائر في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة.

وأشار البنزرتي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، أن هذه المواجهة هي “ديربي” مغاربي يصعب التكهن بنتيجته، مؤكدا أن الأندية الجزائرية دائما ما تكون قوية في هذا النوع من المباريات.

وأوضح المتحدث ذاته أنه يعرف جيدا الفرق الجزائرية بحكم مواجهته لها في أكثر من مناسبة، معتبرا أنهم بالمقابل يعرفون الوداد الرياضي الذي يعد، على حد قوله، من أبرز الفرق في القارة السمراء، واصفا اللقاء بمثابة “ديربي” مغاربي قوي.

وقال المدرب التونسي إنه ليست هنالك مباراة صعبة أو سهلة، وأن الفارق يكمن، على حد تعبيره، في كيفية التحضير لكل مواجهة، مذكرا بأن الفريق الأحمر خاض 7 مباريات في ظرف شهر واحد، وأن اللاعبين أصابهم التعب النفسي أكثر من البدني.

وأكد البنزرتي أن فريقه جاهز لهذه المباراة، مشيرا إلى أنه لا يهتم كثيرا بالغيابات لأن فريقه يتمتع، على حد قوله، بعناصر قادرة على تعويض بعضها البعض، مبرزا الأهمية الكبيرة للقاء الذهاب لقطع شوط نحو التأهل للمربع الذهبي.

وعن غياب تقنية “الفار” خلال مواجهات ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، اعتبر مدرب الفريق الأحمر أن غياب تقنية الفيديو يمنح الحكام حيزا كبيرا من الحرية، وأن أغلب قرارات الحكام خلال هذه النسخة كانت صائبة، متمنيا استمرارهم على هذا المنوال، مشددا على ضرورة التعامل مع غياب هذه التقنية خاصة أن ذلك يدخل، على حد تعبيره، في باب العوامل الخارجية.

يشار إلى أن فريق مولودية الجزائر سيستقبل، مساء الجمعة بداية من الساعة السابعة مساء، الوداد الرياضي على أرضية ملعب “5 جويلية”، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم مواجهة حسنية أكادير والمغرب الفاسي

آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية .. الرجاء يعود بالتعادل أمام بيراميدز المصري

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يهزم نهضة بركان بملعب البشير

تابعنا على