سياسة

الملك محمد السادس يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة للفلسطينيين

14 مايو 2021 - 21:31

أعطى الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تعليماته لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، حسب ما أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج.

وأوضح بلاغ للوزارة أن هذه المساعدات الإنسانية التي تتكون من 40 طنا، تتألف من مواد غذائية أساسية وأدوية للعلاجات الطارئة وأغطية، مشيرة إلى أنه سيتم نقل هذه المساعدات الإنسانية بواسطة طائرات للقوات المسلحة الملكية.

وأضافت أن قرار الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، يأتي في إطار دعم المملكة المتواصل للقضية الفلسطينية العادلة، وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وكانت المملكة المغربية قد أدانت بأشد العبارات أعمال العنف المرتكبة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي لا يؤدي استمرارها سوى إلى تعميق الهوة، و تأجيج الأحقاد وإبعاد فرص السلام أكثر في المنطقة.

 

 

(الصورة من الأرشيف)

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مرافعة مواطن ( ع م) ( خ أ ص) منذ شهر واحد

الفلسطنيون ليسوا شحاتين .. ليسوا في حاجة لفتات المساعدات .. خليو مساعداتكم عندكم .. الفلسطنيين رجال يحتاجون إلى المواقف و كلمة الحق ... لا يحتاجون لذر الرماد في العيون ...

غير معروف منذ شهر واحد

الفلسطنيون ليسوا شحاتين .. ليسوا في حاجة لفتات المساعدات .. خليو مساعداتكم عندكم .. الفلسطنيين رجال يحتاجون إلى المواقف و كلمة الحق ... لا يحتاجون لذر الرماد في العيون ...

الأستاذ امحمد الضريف منذ شهر واحد

هذه الإلتفاتة السامية من ملك المغرب المنصور بالله ، محمد السادس أعزه الله ، للشعب المغربي بإرسال حمولات مواد غدائية في فثرة حرجة للغاية يعيشها الشعب الفلسطيني إضافة لدعمه القوي في الدفاع عن القضية الفلسطينية وشعب فلسطين هي دعامة أساسية للتعبير عن الشعب المغربي بأن الشعب المغربي مع شعب فلسطين ، وأن الآحساس واحد ، والمعانات واحدة ، ونتمنى الفرج للشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

سياسة

وزارة العدل التونسية تفتح تحقيقا في محاولة اغتيال الرئيس قيس سعيد

سياسة

بعد التحاقه بـ”الحمامة”.. غياث يشيد بـ”مصداقية” أخنوش خلال زيارته لسطات

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي سياسة

وهبي يراسل لفتيت وبوريطة لإعادة طفلين مغربيين عالقين بتركيا إلى أرض الوطن

تابعنا على