آخر أخبار الرياضة

أهداف “الدقيقة 90” تنقذ المحمدية وطنجة من الهزيمة أمام الزمامرة وآسفي

15 مايو 2021 - 19:30

أسفرت مباراة نادي شباب المحمدية ومضيفه نادي نهضة الزمامرة، ومواجهة أولمبيك آسفي ونادي اتحاد طنجة، لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة.

فبمعلب العربي الزاولي، انتهى اللقاء الذي جمع اليوم السبت، نادي شباب المحمدية بمضيفه نهضة الزمامرة لحساب الجولة 17، بنتيجة التعادل هدف دون رد مقابل هدف.

وسجل لنادي نهضة الزمامرة اللاعب أتشاباو في الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما سجل لشباب المحمدية أسامة المليوي في الدقيقة 90، رافعا رصيد فريقه إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 12 نقطة في المركز الأخير.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اولمبيك آسفي ونادي اتحاد طنجة بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ميي إكسيل في الدقيقة 90، رافعا رصيد فريقه إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع اولمبيك آسفي رصيده إلى 22 في المركز السابع.

وييستقبل غدا الأحد نادي الفتح الرباطي نادي مولودية وجدة بملعب مولاي الحسن، ويستقبل نادي المغرب الفاسي نادي نهضة بركان، فيما نادي حسنية اكادير يستقبل يوسفية برشيد بالملعب الكبير لمدينة أكادير.

يشار إلى أنه لم يتم برمجة مباراة سريع وادي ونادي الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي والدفاع الحسني، وذلم لإلتزام الرجاء بمنافسات كأس الكونفدرالية والوداد بعصبة الأبطال.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد هدم ملعب “بيلفيدير”.. عمدة الرباط يعفي رؤساء أقسام بالمجلس

آخر أخبار الرياضة

الرجاء يحقق فوزا عريضا على طنجة ويقلص الفارق مع المتصدر الوداد إلى 3 نقاط

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. نهضة الزمامرة يفرض نتيجة التعادل على الوداد الرياضي

تابعنا على