أخبار الساعة، سياسة

رئيس اتحاد كتاب المغرب يهاتف نظيره الفلسطيني ويندد بالعدوان الإسرائيلي

أجرى رئيس اتحاد كتاب المغرب، عبد الرحيم العلام، اتصالا هاتفيا، مساء أمس، مع الشاعر مراد السوداني، الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، بعد الاعتداءات الأخيرة التي تعرضت لها فلسطين من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وجدد العلام، في اتصاله الهاتفي مع نظيره الفلسطيني، “تنديد اتحاد كتاب المغرب وإدانته للجرائم المتواصلة التي يقترفها الكيان الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، بما يخلفه ذلك من سقوط مزيد من الشهداء والدمار والتهجير القسري والاعتداء ونزع الملكية”.

كما جدد رئيس اتحاد كتاب المغرب لنظيره الفلسطيني التضامن الكامل للكتاب والمبدعين المغاربة مع إخوانهم الفلسطينيين، وذلك في أفق مباشرة اتحاد كتاب المغرب لمزيد من الخطوات، للتعبير عن أشكال أخرى من التنديد والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومع كتابه ومبدعيه الأحرار.

وأدان اتحاد كتاب المغرب بشدة، في بلاغ سابق، “هذه الهجمات الهمجية الصهيونية”، معتبرا ذلك مجرد حلقة في مسلسل جرائم الاحتلال الصهيوني، كما عبر عن شجبه التام للجرائم البربرية الصهيونية المقيتة التي تنضاف إلى سجل الانتهاكات والجرائم الصهيونية المرتكبة في حق الأرض والشعب والمقدسات بفلسطين الأبية، بل وفي حق الانسانية جمعاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *