أخبار الساعة

جمعية بفاس ترفض “عشوائية” مواقف السيارات وممارسات بعض الحراس

18 مايو 2021 - 14:59

عبرت جمعية النهضة لحراس مواقف السيارات بفاس عن رفضها لما سمتها “العشوائية” التي تعرفها مواقف السيارات مؤخرا، واحتلال الشوارع من طرف أصحاب السترات الصفراء الذين لا علاقة لهم بحراس مواقف السيارات.

وشددت الجمعية في بيان لها على ضرورة تنظيم المرفق بأسرع وقت من خلال فتح باب التنافس بين الشركات الوطنية المواطنة، محملة جماعة فاس مسؤولية الزمن الذي يضيع من أجل تدبير المرفق، ومسؤولية تبذير المال العام.

وأكدت على ضرورة فتح نقاش مجتمعي من أجل دفتر تحملات يراعي مصالح المواطن والحارس والمستثمر على حد سواء، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن منطقة أكدال هي منطقة عمل الجمعية وأن لا علاقة لها بباقي المناطق.

وأعلن المصدر تشبته بكونه إلى جانب ساكنة فاس في كل الأحوال، وانضباطه لكل آرائها وتوجيهاتها بالطريقة التي ستساهم في تطوير المرفق والنهوض به، مستنكرا “الممارسات غير الأخلاقية” التي يمارسها بعض الحراس، وكذلك للمضايقات التي يتعرض لها بعض أصحاب السيارات داخل سياراتهم، أو المواطنات والمواطنين الذي يقضون أغراضهم بسرعة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن منذ 4 أسابيع

في الحقيقة يجب تولي شركة لهذا القطاع وقطع الطريق على المستفزين من الحراس الوهميين والذين يطلبون أصحاب السيارات حين ركن سياراتهم باثمنة غير معقولة ومنهم من يستفزك

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

ديبلوماسية المجتمع المدني تعزز العلاقة الثنائية بين الصين والمغرب

أخبار الساعة

قبل أيام من حلول فصل الصيف.. تاونات تتأهب لتجنب حرائق الغابات (صور)

أخبار الساعة

ثلاثيني يضع حدا لحياته بضواحي دمنات

تابعنا على