مجتمع

المحكمة الزجرية بالبيضاء تصدر أحكامها بحق المتابعين بملف “ليلى والمحامي”

20 مايو 2021 - 15:00

أدانت المحكمة الزجرية بعين السبع، أمس الأربعاء 19 ماي الجاري، السيدة ليلى الشهيرة إعلاميا بقضية “ليلى والمحامي”، بشهرين حبسا موقوف التنفيد وغرامة قدرها مالية 2000 درهم.

وحسب ما أفادت به مصادر متطابقة، فإن هيئة المحكمة، قد أعلنت عن تطورات جديدة في قضية ليلى، المتابعة في حالة سراح بالخيانة الزوجية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المحكمة قضت بالحكم على كريمة أخت المتابعة، بشهر حبسا موقوف التنفيد وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

وفي الدعوى المدنية، قضت المحكمة بآداء ليلى، لتعويض مدني لفائدة زوجة المحامي الطاهري، المحامية فاطمة الزهراء الابراهيمي قدره 5000 درهم، وأداء تضامنا مبلغ قدره 3000 درهم لفائدة المحامي المذكور.

ولفتت المصادر، إلى أن المحامي عبد الفتاح زهراش، والمحامية فاطمة الزهراء الابراهيمي، وزوجها المحامي محمد الطهاري، وكذلك المتهمتين، قد تغيبوا عن حضور الجلسة.

يذكر أن هذه القضية، قد أثارت جدلا واسعا، بعد صرحت ليلى أن والد ابنتها نور، هو محامي معروف بهيئة الدار البيضاء، وأنها كانت على علاقة معه حيث وعدها بالتقدم لخطبتها، غير أنه تراجع عن قراره لتنشب خلافات حادة بينهما، اضطرت على إثرها لترك البلاد والتوجه صوب تركيا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

عاجل.. تفكيك خلية إرهابية بمراكش وتوقيف مجموعة من المتهمين

مجتمع

نقابة للتعليم العالي تُدين “الأفعال الصبيانية” التي واكبت الانتخابات وتتبرّأ من البيجيدي

مجتمع

بشرى لساكنة زاكورة.. كلية متعددة التخصصات ترى النور بالإقليم قريبا

تابعنا على