أخبار الساعة

وفاة الفنان المصري سمير غانم متأثراً بإصابته بـ”كورونا”

20 مايو 2021 - 17:40

توفي،الخميس، الممثل المصري سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الممثل المصري محمد هنيدي، خبر وفاة سمير غانم عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، قائلا: “البقاء لله وداعا سموره، ربنا يرحمك يا رب”.

ومن جانبه نعى الفنان تامر حسني، عبر حسابه بـ”فيسبوك”، الراحل سمير غانم قائلاً: رحم الله الفنان الكبير سمير غانم، وداعا فطوطة”.

وكان الفنان سمير غانم، قد نقل المستشفى رفقة زوجته دلال عبد العزيز، قبل أسابيع قليلة، إثر تدهور حالته الصحية، حيث عانى خللاً في وظائف الكلي.

سمير غانم، أحد نجوم المسرح المصري، من مواليد 1937، ممثل وكوميدي، تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بجورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة.

انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معاً في عدة مسرحيات، كان أشهرها مسرحية المتزوجون، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية أهلا يا دكتور.

وفي ثمانينات القرن العشرين، لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان بشخصية سمورة وفطوطة، ثم عاد في رمضان أوائل التسعينيات ليقدم فوازير “المطربون والمضحكون”.

سمير غانم متزوج من الممثلة دلال عبد العزيز وتعرف عليها في مسرحية “أهلاً يا دكتور”، ولديهما ابنتان هما دنيا وأمل، ويملك الراحل في رصيده الفني أزيد من 300 عمل آخرها مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

19.24 أعلى معدل في البكالوريا بجهة العيون الساقية الحمراء

أخبار الساعة

حقوقيون بخنيفرة يستنكرون تعامل السلطات معهم ويتشبثون بحقهم في التنظيم

أخبار الساعة

هدى.. يوتيوبر مغربية تُشارك أجواء البادية مع متابعيها

تابعنا على