آخر أخبار الرياضة

الجيش الملكي يحقق فوزا مثيرا أمام نهضة الزمامرة

20 مايو 2021 - 23:51

تفوق فريق الجيش الملكي على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وافتنح الفريق العسكري حصة التسجيل عن طريق لاعبه يانيك بانغالا في الدقيقة الثامنة مستغلا ارتباكا في دفاع نهضة الزمامرة، قبل أن تلغي تقنية “الفار” هدفين للضيوف في الدقيقتين 31 و36 على التوالي.

وعادل نهضة الزمامرة الكفة في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني عن طريق لاعبه عبدو أتشاباو، بعد إبعاد خاطئ من القائد جلال الداودي، قبل أن يضيف الجيش الملكي الهدف الثاني عن طريق مدافعه بورغيس في الدقيقة 89، وتواصلت إثارة المواجهة بإعلان ضربة جزاء للضيوف، قبل أن يتم إلغائها بتقنية “الفار”.

واعتمد البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، على كل من، أيوب لكرد، إبراهيم دحمون، يانيك بانغالا، عمر الجيراري، رضا سليم، عبد الإله عميمي، جوزيف غيدي، جلال الداودي، أنور ترخات، محمد الخلوي، ربيع حريمات.

فيما دخل الإسماعيلي العلوي مدرب نهضة الزمامرة، بكل من، حمزة حميميد، محمد الدويك، مروان لمزاوري، عبد الرحمان بركي، إبراهيم النقاش، عبدو أتشاباو، ياسين البحيري، المهدي بلعروسي، محمد رضواني، عبد الصمد لمباركي، جواد غبرة.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث من البطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده من النقاط لـ31 نقطة بفارق 3 نقاط عن حسنية أكادير الذي يحتل المركز الرابع، فيما واصل نهضة الزمامرة تذيله لسبورة الترتيب برصيد 13 نقطة.

يشار إلى أن الجيش الملكي سيواجه جاره الفتح الرياضي في المباراة المقبلة من الجولة 19 للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك الأحد المقبل، فيما يستقبل نهضة الزمامرة فريق مولودية وجدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يحدد عدد الأندية الممثلة للمغرب في المسابقات القارية الموسم المقبل

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. يوسفية برشيد يهزم الفتح الرباطي

آخر أخبار الرياضة

الترجي التونسي ينهزم بميدانه أمام الأهلي المصري في نصف نهائي أبطال إفريقيا

تابعنا على