آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد استقبالهم بالورود.. مدرب مولودية الجزائر يكشف حظوظ فريقه أمام الوداد (فيديو)

وجه مدرب نادي مولودية الجزائر، نبيل نغيز، شكره لمكونات الوداد الرياضي على حفاوة الاستقبال، قائلا إن “هذا يظهر العلاقة الوطيدة بين الفريقين، وأتمنى سيادة الروح الرياضية خلال المباراة”.

وأضاف نغيز في الندوة الإعلامية التي تسبق المباراة: “تنتظرنا مباراة فاصلة لحسم التأهل”، مضيفا: “أتمنى سيادة الروح الرياضية والأفضل فوق أرضية الميدان هو الذي سيفوز”.

وأوضح مدرب نادي مولودية الجزائر، أن الوداد في 5 سنوات الأخيرة له خبرة كبيرة ويبقى على الورق الأقوى نظرا للعناصر الموجودة لدى الفريق، لافتا إلى أن تاريخ نادي الوداد كبير كما أن مولودية الجزائر لها تاريخ أيضا.

ويواجه نادي الوداد الرياضي، غدا السبت، ضيفه مولودية الجزائر على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وانتهى اللقاء الذي كان قد جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه مولودية الجزائر لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام نادي مولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويلية، بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

وانتظر الوداد حتى الدقيقة 64 ليسجل الهدف الأول عن طريق يحيى جبران من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة لمولدية الجزائر اللاعب ميلود ربيعي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

يشار إلى أن حكم المباراة الإثيوبي باملاك تيسيما كان قد حرم الوداد من هدف صحيح في حدود الدقيقة 38 بداعي التسلل، بمساعدة محمد عبد الله إبراهيم وديك اوكيلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *