عُطلٌ في شبابيك بريد المغرب يحرم آلاف المغاربة من أموالهم

عُطلٌ في شبابيك بريد المغرب يحرم آلاف المغاربة من أموالهم

14 يناير 2017 - 18:58

عبر عدد من زبناء “بريد المغرب” عن استيائهم من عدم تمكنهم منذ الأربعاء الماضي من سحب أموالهم عن طريق الشبابيك الأوتوماتيكية بجميع الوكالات البريدية التابعة للـ”بريد بنك” بربوع المملكة.

وقال عدد من زبناء “البريد بنك” في تصريحات متفرقة لجريدة “العمق” إنهم لم يتمكنوا من سحب أموالهم من الشبابيك الأوتوماتيكية منذ الأربعاء الماضي وإلى حدود يوم أمس الجمعة، وأنهم يكررون المحاولة في جميع الشبابيك التابعة لبريد المغرب أو شركات أخرى دون جدوى، ما جعلهم يُحرمون من أموالهم، خصوصا وأن الإدارة لم تقدم لهم أية توضيحات عن سبب المشكل الذي استمر لثلاثة أيام.

وأوضح مصدر مسؤول بإحدى وكالات البريد في تصريح للجريدة، أن المشكل يكمن في توقف الخوادم المركزية لـ”بريد المغرب”، مما أدى إلى توقف عمل “گيشيات” سحب النقود على الصعيد الوطني، مشيرا أن ذلك سبب ضغطا كبيرا على مسؤولي الوكالات البريدية على الصعيد الوطني.

هذا، ولم توضح الإدارة المركزية لبريد المغرب بشكل رسمي أسباب توقف الشبابيك الأوتوماتيكية عن العمل على الصعيد الوطني، فيما تأكد صباح اليوم السبت أن الإدارة قامت بإصلاح العطل الحاصل في الخوادم المركزية وأصبح بإمكان الزبناء سحب أموالهم عن طريق الصراف الآلي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

العجز التجاري للمغرب يتقلص بـ%25 وتحويلات مغاربة العالم تتجاوز 55 مليار درهم

الـPPS يطالب بتفويت أصول شركة “سامير” لحساب الدولة

“لارام” توفر لزبنائها تغطية صحية دولية لكورونا.. هذه تفاصيلها

تابعنا على