الكونغوليون يضربون عن التدريب قبل مواجهتهم لأسود الأطلس

الكونغوليون يضربون عن التدريب قبل مواجهتهم لأسود الأطلس

14 يناير 2017 - 17:19

امتنع لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية عن خوض الحصة التدريبية ليوم أمس الجمعة، استعدادا لخوض أولى مبارياتهم التي ستجمعهم بالمنتخب المغربي الإثنين المقبل، كإضراب على عدم استلام مكافآتهم المالية نظير تأهلهم إلى نهائيات "كان" 2017 بالغابون.

ودخل لاعبو منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في إضراب عن التدريب قبل يومين من المباراة المرتقبة أمام المنتخب المغربي في إطار الجولة الأولى من الدور الأول من منافسات كأس أمم إفريقيا، بعد تهديدهم اتحاد الكرة بالإضراب بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية العالقة.

هذا، وقد نشر موقع "كونغو ليوبار فوت" فيديو يوضح رفض لاعبي المنتخب الكونغولي التوجه لخوض الحصة التدريبية لأمس الجمعة، ووجهوا رسالة للاتحاد الكونغولي لكرة القدم من أجل تأمين مستحقاتهم قبل خوض أولى مبارياتهم بـ "الكان".

وأعلن اللاعب الكونغولي المحترف بإسبانيا "سيدريك باكامبو" على الشريط المصور الذي تداوله اللاعبون الكونغوليون على موقع "أنستغرام"، أن اللاعبين قرروا مقاطعة الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة اليوم، احتجاجاً على مماطلة اتحاد الكرة في صرف مستحقاتهم.

وينتظر لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية تدخل اتحاد الكرة الكونغولي من أجل حل المشكل وتسوية المنح العالقة في ذمته، من أجل العودة للتداريب استعدادا لمواجهة "أسود الأطلس" الإثنين المقبل، في افتتاح مشاركتهما في البطولة القارية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الكوكب يصارع للبقاء في القسم الثاني.. هزيمة جديدة تدخله في الحسابات المعقدة

بعد سنة واحدة من الصعود .. رجاء بني ملال ينزل للقسم الثاني بعد موسم “كارثي”

الوداد البيضاوي يتعادل مع مضيفه المغرب التطواني ويتراجع للمركز الثالث (فيديو)

تابعنا على