آخر أخبار الرياضة

المغرب يحقق فوزا كبيرا على الإمارات في افتتاح كأس العرب لكرة الصالات

21 مايو 2021 - 18:40

استهل المنتخب المغربي لكرة الصالات، مشاركته في النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة الصالات للرجال بمصر، بفوز عريض على منتخب الإمارت بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة برسم مباريات المجموعة الثانية، على صالة حسن مصطفى الرياضية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر بضواحي القاهرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي، بطل إفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، حملت توقيع سفيان بريط وأشرف سعود وعبد اللطيف فاتي.

ووسع المنتخب المغربي الفارق في الشوط الثاني بإحراز هدفين إضافيين من طرف سعيد كنيه وإدريس رايس. بينما أحرز الهدف الوحيد للمنتخب الإماراتي عبدالله الفلاسي.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة في انتظار نتيجة مباراة منتخبي السعودية وجزر القمر التي ستقام في وقت لاحق من مساء اليوم.

وتضم المجموعة الأولى من البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 30 مايو الجاري منتخبات البلد المضيف وموريتانيا والكويت والبحرين.

وتاريخيا، أقيمت البطولة في أربع نسخ سابقة، تقاسمت مصر وليبيا الفوز بالألقاب، لكل منتخب لقبين، فيما تستضيف مصر البطولة على أراضيها للمرة الرابعة.

وتلعب البطولة بنظام تقسيم المنتخبات الـ 8 المشاركة على مجموعتين، يتأهل أول وثاني كل مجموعة للعب في الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب، ثم يتواجه الفائزان في النهائي.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت أمس بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث اكتسح المنتخب المصري، مستضيف البطولة، نظيره الموريتاني ب 8-1 بينما فاز المنتخب البحريني على نظيره الكويتي 3-2.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني ثاني مواجهاته في البطولة بعد غد الأحد، حيث يلتقي مع جزر القمر.

“و م ع” بتصرف

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يحدد عدد الأندية الممثلة للمغرب في المسابقات القارية الموسم المقبل

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم مواجهة حسنية أكادير والمغرب الفاسي

آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية .. الرجاء يعود بالتعادل أمام بيراميدز المصري

تابعنا على