مجتمع

على بعد أسابيع من الصيف.. المسابح بالبيضاء تستعد لاستقبال زبنائها

تستعد مسابح مدينة الدار البيضاء لفتح أبوابها، وذلك مع اقتراب حلول فصل الصيف، حيث تشهد هذه المتنفسات الترفيهية، إقبالا كبيرا من طرف الساكنة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

ووفق ما عاينته جريدة “العمق” أثناء القيام بجولة ميدانية بجانب مسابح منطقة عين الذئاب، فإن البعض منها شرع منذ أيام قليلة في استقبال الزبناء، بينما باشرت أخرى عمليات التنظيف.

وفي هذا الصدد، كشف مسؤول عن أحد المسابح الخاصة بالعاصمة بالاقتصادية، أن المهنيين العاملين في القطاع، مستعدون لاستقبال المواطنين خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن المسابح حريصة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات، لمواجهة الفيروس، أبرزها احترام مسافة الأمان.

وبشأن توقيت العمل، أشار المسؤول إلى أن معظم المسابح بالمدينة، ستفتح أبوابها ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، إلى غاية السابعة مساء.

يذكر أن الحكومة قد أعلنت يوم الخميس الفارط، أنها قررت حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا.

وأضافت الحكومة، في بلاغ، أنها قررت أيضا إغلاق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي على الساعة الحادية عشر ليلا، والإبقاء على جميع القيود الاحترازية الأخرى، التي تم إقرارها سابقا في حالة الطوارئ الصحية، والخاصة بالحفلات، التجمعات والتظاهرات، قاعات السينما والجنائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *