مجتمع

أمن البيضاء يوقف شابا عرقل حركة الترامواي ووثّق ذلك في مقطع فيديو

23 مايو 2021 - 18:55

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، اليوم الأحد، شخصا يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو نشره المشتبه فيه على حسابه على تطبيق “أنستغرام”، يظهر قيامه بوضع طاولة وكرسي على سكة الترامواي والجلوس عليها، بشكل يعرض حياته وسلامة مستعملي هذه الطريق العمومية للخطر، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف باقي شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ALBERT المراكشي منذ شهر واحد

غدا تسمعون أمه أو أباه واخوته يسجلون فيديو يستعطفون اصدار عفو عليه لأنه: يريد فقط تسجيل فيديو ينشره لكي يحصل على ايراد من شركة يوتوب .... كما وقع سابقا لمهاجم البنك ولسارقي ساعات القصر الملكي ... قلة العقاب تسبب الوقاحة وهل هناك وقاحة أكبر من احداث مقهى في ممر الطريق

مقالات ذات صلة

مجتمع

وزارة الصحة تعلن تسجيل 522 إصابة جديدة بكورونا و7 مصابين يفارقون الحياة

مجتمع

أخنوش ووهبي وساجد يودعون بتيزنيت رجل الأعمال “بيشا” إلى مثواه الأخير (صور)

مجتمع

رفع عقوبة “عصابة الصحافيين” إلى 3 سنوات سجنا مع الحرمان من مزاولة الصحافة لـ5 سنوات

تابعنا على