نهضة بركان آخر أخبار الرياضة

لاعبو نهضة بركان يشدّون الرحال صوب قطر ويرفعون التحدي أمام الأهلي المصري في السوبر الإفريقي (فيديو)

23 مايو 2021 - 20:00

شد لاعبو  نادي نهضة بركان رحالهم صوب مدينة الدار البيضاء قبل التوجه عبر مطار محمد الخامس نحو العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مواجهة الأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة المقبل.

وكشف لاعبو نهضة بركان في تصريحاتهم لقناة “العمق”، استعدادهم لخوض مباراة السوبر لأول مرة في تاريخ النادي البرتقالي بعد تتويجه بالكونفدرالية الإفريقية أمام بيراميدز المصري، حيث أبرز قائد النهضة البركانية محمد عزيز أن زملاءه سيخوضون المباراة المرتقبة بمعنويات عالية رغم تذبذب النتائج على مستوى البطولة المحلية.

من جانبه كشف إبراهيم البحراوي مهاجم النادي البركاني، مدى رغبة لاعبي الفريق في إسعاد الجماهير البركانية والمغربية بالتتويج بالكأس أمام الأهلي.

من جانبه اعتبر المدافع البوركينابي يوسوفو دايو، أن “مبارة الأهلي تلعب لأول مرة وربما قد يلعبها اللاعب مرة واحدة في مسيرته”، مضيفا أن” المباريات النهائية تُربح ولا تلعب” معولا على قدرات زملائهم من أجل التتويج بالكأس القارية.

يذكر أن مباراة السوبر ستجرى بالعاصمة القطرية الدوحة، التي ستجمع بين بطل الكونفيدالية الإفريقية نهضة بركان والأهلي المصري المتوج بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 28 ماي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية .. الرجاء يعود بالتعادل أمام بيراميدز المصري

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يهزم نهضة بركان بملعب البشير

آخر أخبار الرياضة

السلطات المغربية ترفض الترخيص بحضور الجماهير في مواجهة الوداد و”تشيفز”

تابعنا على