آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. مولودية وجدة يعمق جراح نهضة الزمامرة

مولودية وجدة يؤهل خمس لاعبين

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة الزمامرة بضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق أتشاباو في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة للمولودية الوجدية اللاعب إسماعيل خافي في الدقيقة 25، وأضاف الهدف الثاني لنهضة الزمامرة المهدي بلعروصي في الدقيقة 32.

وعدّل النتيجة لمولودية وجدة لامين دياكيتي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث لنهضة الزمامرة اللاعب زهير الحواصلي في الدقيقة 80، وأضاف الهدف الثالث لمولودية وجدة اللاعب أدام النفاتي في الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الرابع ديمبا كمارا في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 13 نقطة في المركز الأخير.

نادي سريع وادي زم دخل المباراة بكل من حمزة حميميد، محمد الدويك، المهدي بلعروصي، إبراهيم النقاش، ياسين البحري، عبد الصمد المباركي، عبد الرحمان بركي، عبدو أتشاباو، حمزة مدني، لحسن دحدوح، محمد رضواني.

ودخل نادي مولودية وجدة بكل من مروان فخر، صلاح الدين باهي، عبد الله خفيفي، العماري يوسف، اسماعيل خافي، عدنان براهني، لامين دياكيتي، أقدام النفاتي، أيوب قاسمي، حمزة السمومي، عبد الله المودن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *