لاعبو نهضة بركان يعلقون عن مباراة الأهلي..عزيز والبحراوي:ذاهبون من أجل رفع راية الوطن ويوسوفو يتحدى الأهلي آخر أخبار الرياضة

لاعبو نهضة بركان يعلقون على مباراة “السوبر الإفريقي”: ذاهبون لرفع راية الوطن (فيديو)

24 مايو 2021 - 21:00

غادر لاعبو نادي نهضة بركان٬ اليوم الاثنين٬ مطار محمد الخامس بالدار البيضاء٫ صوب العاصمة القطرية الدوحة  قبيل مباراة السوبر الافريقي التي ستجمع الفريق البركاني بنادي الأهلي المصري الجمعة المقبل٬ بملعب جاسم بن حمد بالدوحة.

وأتم النادي البرتقالي استعداداته أمس الأحد قبل السفر إلى الدار البيضاء حيث أجرى اختبارات الكشف عن كوفيد19 ٬ قبل أن يشد الرحال نحو قطر٬ وفي هذا الصدد عبر محمد عزيز٬ قائد فريق نهضة بركان لكرة القدم عن استعداد زملائه لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي المصري بالعاصمة القطرية الدوحة الجمعة المقبل.

وقال عزيز٬ في تصريح لقناة “العمق”٬ قبيل انطلاق رحلة الدوحة: المباراة ستجمع بين فريقين متوجين وسيمثلان الكرة الافريقية في هذا النهائي”٬ مضيفا٬ أن:” مكونات نهضة بركان من لاعبين ومسيرين فخورة بتمثيل المغرب في هذه النسخة وتشريف المغرب ورفع راية الوطن”.

وأبرز عزيز أن لاعبي نهضة بركان سيدافعون عن حظوظهم أمام نادي الأهلي المصري٬ رغم تذبذب النتائج هذا الموسم في الدوري والكأس٬ متمنيا أن يكون الفريق في أفضل مستوياته يوم المقابلة من أجل “تعويض الجماهير مافاتهم”.

من جانبه اعتبر المدافع البوركينابي لفريق نهضة بركان٬ يوسوفو دايو٬ أن مباراة  السوبر التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري الجمعة المقبل في الدوحة٬ “غير معقدة”٬ مشيرا إلى “تكافؤ الفرص على أرضية الميدان”.

وقال دايو في تصريح لقناة “العمق الرياضي”٬ قبل انطلاق الرحلة المتوجهة إلى مطار محمد الخامس٬أن “المباراة تجمع بين ناديين كبيرين”٬ وأن كل شيئ ممكن في كرة القدم”٬ معبرا عن الرغبة الكبيرة لزملائه في التتويج بكأس السوبر٬ كما استدل بالعبارة الشهيرة في عالم الكرة” المباراة النهائية تُربح ولا تُلعب”.

وكشف إبراهيم البحراوي مهاجم النادي البركاني، مدى رغبة لاعبي الفريق في إسعاد الجماهير البركانية والمغربية بالتتويج بالكأس أمام الأهلي٬ مشيرا  إلى أن زملائه متجهين لقطر بمعنويات عالية.

وسيواجه نادي نهضة بركان٬ الأهلي المصري في مباراة السوبر الافريقي٬ يوم الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري٫ بملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف هذه البطولة للمرة الثالثة تواليا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد تعادل الوداد مع الزمامرة.. البنزرتي يهاجم التحكيم والبرمجة

آخر أخبار الرياضة

انتخاب فوزي لقجع عضوا بمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم

آخر أخبار الرياضة

يورو 2020..إيطاليا أول المتأهلين لثمن النهائي بثلاثية في مرمى سويسرا

تابعنا على