أخبار الساعة

سهام للتأمين تطلق إصدارا جديدا لتطبيقها على الهاتف المحمول

27 مايو 2021 - 14:54

أطلقت سهام للتأمين  إصدارا جديدا لتطبيقها للهاتف المحمول، يمكن زبناءها من الولوج مجانية و بصفة آمنة إلى معلوماتهم الشخصية (العقود، تتبع ملفات الحوادث).

وأوضح بلاغ للشركة، أن إعادة تصميم تطبيقها للهاتف النقال تأتي في إطار دينامية التطور المستمرة للشركة وكذا في سياق جائحة كوفيد، ويسعى إلى السماح للمؤمنين بالقيام بمعظم الإجراءات عن بعد، أينما كانوا وعلى مدار 24 ساعة، في استقلالية تامة مع البقاء على اتصال مع وكلائهم وشركة التأمين.

وتمت إعادة تصميم التطبيق من طرف المصنع الرقمي السهام للتأمين، وتتميز النسخة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول السهام للتأمين بسهولة الاستخدام، مما يضمن الشفافية والوصول إلى الخدمات المفيدة و المبتكرة.

ويتيح تطبيق الهاتف المحمول الجديد، وفق البلاغ ذاته، ولوجا آمنا وسريعا، مع إمكانية الدخول عن طريق البصمة. كما يوفر التطبيق تصفحا سهلة و مريحا، مما يتيح الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المؤمن يفضل الاتصال من الحاسوب، فيمكن له أيضا الوصول إلى كافة معطياته في فضاء الزبون الجديد الخاص به، والمتاح من موقع الشركة.

ويتوفر التطبيق الجديد، حسب المصدر ذاته، على محتوى بسيط وواضح، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية، مما يسمح للزبناء بفهم العروض بشكل أفضل و الإطلاع على الضمانات التي يتوفرون عليها. وفي حال وقوع حادثة، تزودهم الدلائل التعليمية بمعلومات عن الإجراءات التي يجب اتباعها، كما توافيهم بجهات الاتصال المفيدة لإرشادهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من التطبيق الإطلاع على تفاصيل عقود تأمين السيارات، المنازل، التأمين الصحي والتأمين على الحياة. كما يتوفر التطبيق الجديد على ميزة جديدة و غير مسبوقة تتمثل في تمكين الزبناء من متابعة تقدم ملفات حوادث سياراتهم بشكل آني، بالإضافة إلى تعويضات ملفاتهم الطبية، وضعية مدخراتهم و التأمين على الحياة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبدالعاطي منذ 4 أسابيع

الطريقة القديمة كانت أسهل للإطلاع على ملفات التعويض التكميلي .سؤالي من هو هذا العالم والمفكر البارع الذي أقترح على الشركة تعقيد الدخول للإطلاع على ملفات المؤمنين.وماذا استفاد من تعقيد ه أنصحه بزيارة طبيب نفساني ليحل عقدته

كاري محمد منذ 4 أسابيع

مبادرة جيدة و سؤالي هو أنني ضابط شرطة متقاعد و بعد بلوغي 70 سنة كان اتفاق بيني و بينكم على إيقاف الإقتطاعات الشهرية لكن لم يحصل و الأمر يتعلق بالتأمين على الوفاة ، فما هو العمل هل أتقدم بشكاية أم ماذا .

Saadou منذ 4 أسابيع

فی الحقيقۃ كل ما له صلۃ بتطوير التواصل بین خدمات التأمین وزباٸنها عن بعد او بواسطۃ وساٸل الاتصال سیسهل عملیۃ الاطلاع علی وضعیۃ المومنين وکذا موسسۃ التأمین تجنبا للضغط المتزاید علی وكلات التأمین سهام والتي یجعل خدماتها بطيٸۃ ,و غالبا نسمع موسسۃ سهام انشأت خدمۃ جدیدۃ لزبناٸھا الا ان المومن یشكو من طریقۃ ولوج بوابتها وذلك لتعقید مسطرۃ المشاكۃ والدخول مما یضطر معه الی الاتصال المباشر عبر وكالاها .

Saadou منذ 4 أسابيع

فی الحقيقۃ كل ما له صلۃ بتطوير التواصل بین خدمات التأمین وزباٸنها عن بعد او بواسطۃ وساٸل الاتصال سیسهل عملیۃ الاطلاع علی وضعیۃ المومنين وکذا موسسۃ التأمین تجنبا للضغط المتزاید علی وكلات التأمین سهام والتي یجعل خدماتها بطيٸۃ ,و غالبا نسمع موسسۃ سهام انشأت خدمۃ جدیدۃ لزبناٸھا الا ان المومن شكو من طریقۃ ولوجها ,مما یضطر الی الاتصال المباشر .

[email protected] منذ 4 أسابيع

موقع معقد الدخول اليه لم افهم طريقة الاطلاع على ما في وضعيتي وملفات الدواء المرسلة المرجو منكم ارجاع الموقع القديم

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

وزارة التعليم تعلن عن النتائج النهائية لمباريات توظيف المهندسين والمتصرفين والتقنيين

أخبار الساعة

أخنوش يؤكد دعمه لتعاقب الأجيال في لقاء جمعه بالطلبة التجمعيين

الامتحانات الجامعية أخبار الساعة

مؤسسة بالعيون توضح بخصوص امتحان “الاجتماعيات” وتلوح باللجوء للقضاء

تابعنا على