آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. الرجاء الرياضي يخطف فوزا من ملعب البشير أمام شباب المحمدية

انتهى اللقاء الذي جمع، الخميس، نادي شباب المحمدية وضيفه الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتظر شباب المحمدية حتى الدقيقة 13 من عمر المباراة ليسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الرزاق الناقوس، فيما عدل النتيجة للرجاء بين مالانغو في الدقيقة 48 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني للرجاء اللاعب محسن متولي في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 20 نقطة في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، محمد المرابط، حمزة الوصاطي، محمد بولكسوط، عبد الحق عسال، عبد المنعم بوطويل، هيرفيه جاي اسماعيل المترجي، وليد غيلوف، زكرياء ناسيك، عبد الرزاق الناقوس.

ودخل نادي الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، محمد ازريدا، عمر بوطيب، إلياس الحداد، سفيان رحيمي، فابريس نغوما، زكرياء الهبطي، أسامة سوكحان، مروان الهدهودي، بين مالانغو، زكرياء الوردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.