مجتمع

دفاع شركة “كازا ترامواي” يكشف مستجدات بخصوص قضية “معرقل الترامواي”

31 مايو 2021 - 20:40

كشف دفاع شركة “كازا ترامواي”، أنه من المرتقب أن تعقد استئنافية الدار البيضاء، أولى جلسات محاكمة الشاب المتهم في قضية عرقلة حركة الترامواي، خلال منتصف شهر يونيو.

وأفاد المتحدث ذاته في تصريح لجريدة “العمق”، أن المحكمة قررت عقد الجلسة الأولى يوم 15 من شهر يونيو، نظرا لكون ملف القضية ليس جاهزا بعد.

وأشار دفاع الشركة، إلى أن القضية التي أثارت جدلا واسعا الأسبوع الفارط، تعرف إلى حدود الساعة تورط ثلاثة أطراف، وهم رهن الإعتقال الإحتياطي الآن.

ولفت المحامي المذكور، إلى أن الأخبار المتداولة، بخصوص الحكم على الشاب المتهم بعشر سنوات سجنا، لا أساس لها من الصحة، ومجرد إشاعات.

يذكر أن عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، كانت قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو، يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي، بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن، بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو نشره المشتبه فيه على حسابه على تطبيق “أنستغرام”، يظهر قيامه بوضع طاولة وكرسي على سكة الترامواي والجلوس عليها، بشكل يعرض حياته وسلامة مستعملي هذه الطريق العمومية للخطر، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

عامل أزيلال يدعو السلطات للتعامل بصرامة لفرض سلوك انتخابي قويم

مجتمع

وزارة الصحة تعلن تسجيل 522 إصابة جديدة بكورونا و7 مصابين يفارقون الحياة

مجتمع

أخنوش ووهبي وساجد يودعون بتيزنيت رجل الأعمال “بيشا” إلى مثواه الأخير (صور)

تابعنا على