سياسة

بنموسى يناقش مع البيجيدي التقرير العام للجنة النموذج التنموي الجديد

31 مايو 2021 - 15:00

أعلن حزب العدالة والتنمية، أنه استقبل، الاثنين، شكيب بنموسى رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي لمناقشة التقرير العام للجنة الذي أعدته وقدمه بنموسى مؤخرا للملك محمد السادس.

وقال الحزب، عبر صفحته بـ”فيسبوك”، إن الأمين العام سعد الدين العثماني، استقبل رفقة أعضاء من الأمانة العامة وأطر الحزب، شكيب بنموسى رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، مرفوقا بأعضاء من اللجنة، لمناقشة التقرير العام الذي أعدته اللجنة.

وقدم رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي شكيب بنموسى، الثلاثاء الماضي، التقرير العام للجنة بين يدي الملك محمد السادس، بالقصر الملكي بمدينة فاس.

ودعا الملك إلى التفاعل الجدي مع خلاصات عمل لجنة النموذج التنموي، وجعلها في خدمة تنمية البلاد ورفاهية مواطنيها. كما أمر بنشر تقرير اللجنة، ووجه اللجنة لإجراء عملية واسعة لتقديم أعمالها، وشرح خلاصاتها وتوصياتها للمواطنين ومختلف الفاعلين، بكل جهات المملكة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

said منذ 3 أسابيع

هذه رسالة مشفرة إلى أولئك الدين يريدون الترشح من أجل سلخ المعزي و تحقيق أهدافهم الشخصية “غياب الانسجام بين الرؤية التنموي والسياسات العمومية ” حذاري من التهاون لعالم شاهد هروب الااااااااااااف من المغاربة نساء اطفال وكبار هربو من النمودج التنموي وركبو امواج البحر فضلو المو ت على العيش في النمودج التنموي.

مقالات ذات صلة

سياسة

“التوحيد والإصلاح” تطالب المغرب بالتراجع عن التطبيع وطرد سفير إسرائيل

سياسة

غونزاليس لايا: إسبانيا مستعدة لمناقشة أي حل يطرحه المغرب حول الصحراء

سياسة

رئيس الطلبة التجمعيين: المغاربة مشتاقون لرجال سياسة يؤمنون بلغة الأرقام وليس تجويد الكلام

تابعنا على