سياسة

بعد شهور من تكتمه على انتمائه الجديد.. نائب عمدة مراكش يلتحق بـ”الأحرار” بعد مغادرة “بيجيدي”

نائب عمدة مراكش

أظهر النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي بمراكش، أخيرا، انتماءه الجديد بعد مغادرته حزب العدالة والتنمية، حيث ظهر أمس الجمعة في نشاط لحزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش أطره رئيس الحزب عزيز أخنوش.

يونس بنسليمان الذي يعد من الوجوه البارزة في حزب الإسلاميين بالمدينة الحمراء، سبق أن حاول التستر على خبر انسحابه من حزب العدالة والتنمية، وهو التعامل ذاته الذي نهجه مسؤولو الحزب، حيث عمدوا إلى التأكيد أنه “مازال عضوا في الحزب ولم يقدم أية استقالة رسمية”.

وحضر بنسليمان اليوم الجمعة بمراكش، رفقة بعض المقريين منه على مستوى مقاطعة المدينة من المنتمين سابقا للبيجيدي، فعاليات اللقاء الذي عقده أخنوش، مع قيادات حزبه على مستوى جهات مراكش آسفي وبني ملال خنيفرة ودرعة تافيلالت، والذي قدمه خلاله برنامج حزبه في مجال الصحة والحماية الاجتماعية للفترة 2021 – 2025.

يذكر أن بنسليمان ترشح في الانتخابات التشريعيتين الأخيريتين وكيلا للائحة المصباح في دائرة المدينة سيدي يوسف بن علي، وظفر بالمقعد البرلماني في الولايتين.

كما ترشح وكيلا للائحة الحزب ذاته في الانتخابات الجماعية والجهوية لسنة 2015، وظفر خلالها بمنصب رئيس مجلس مقاطعة المدينة ونائبا أولا لرئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *