آخر أخبار الرياضة

جامعة كرة القدم تتحرك لإيجاد حلول لمشاكل التحكيم بعد شكايات أندية

06 يونيو 2021 - 21:40

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحركت لإيجاد حلول جدرية لمشاكل التحكيم التي طفت على سطح الأحداث الرياضية.

وأضاف مصدر الجريدة أن الجامعة قررت تنظيم ندوة يوم الاثنين مع ممثلي الهيئات الرياضية العاملة في القطاع لتسليط الضوء على المشاكل التي أصبحت حديث الساعة في قطاع الرياضة.

الندوة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد السادس بمدينة المعمورة أكد مصدر الجريدة أنها ستسلط الضوء على كل الاحداث التي عاشت على ايقاعها البطولة الوطنية لكرة القدم.

ولم يستبعد مصدر الجريدة حضور المسؤول الأول داخل لجنة التحكيم، يحيى حدقة لمواكبة المشاكل والاتتقادات التي تطال التحكيم داخل البطولة الوطنية لكرة القدم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وجدي منذ أسبوع واحد

حضور يحي حدقة، في نظري هو سبب المشكل، لماذا؟بالنسبة لحكم المولودية الوجدية وبركان تعيينه كان مقصودا، هذا الحكم المشبوه له تاريخ مع المولودية الوجدية، ومعروف لدى العام والخاص بأن تحكيمه يشوبه الشك ومنذ البداية أظهر فعلته، ولايصلح لأن يكون حكما لمثل هذه المقابلة. ،هدفه واضح للعيان، عيب وعار مثل هذا الحكم (بلوط).افيقوا يا مسؤولون، رائحة عدم النزاهة أعطت، وتشويه اللعبة هو تشويه لسمعة البلد،الضرب من حديد على مثل هؤلاء، بابعادهم عن الميادين، لا بتنظيم الندوات أو شيء من هذا القبيل. عدم وجود حكام مغاربة في المنافسات الدولية أو الأفريقية منتظر ومعقول لا نلوم إلا أنفسنا، هل مثل هذا الحكم يدير مقابلة الاهلي والترجي مثلا؟،حلل و ناقش؟لا هيأة جسمانية ولا كفاءة ولا أداء،.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الوداد يضيف حسنية أكادير للائحة ضحاياه ويعزز صدارته للبطولة الاحترافية

آخر أخبار الرياضة

لأول مرة بالمغرب.. حسنية أكادير يعتمد حرف “تفيناغ” على أقمصة لاعبيه

نهضة بركان آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم لقاء نهضة بركان ويوسفية برشيد

تابعنا على