آخر أخبار الرياضة

بتواجد أيوب العملود.. حاليلوزيتش يعلن تشكيلة الأسود أمام “البلاك ستارز”

08 يونيو 2021 - 19:20

أعلن مدرب المنتخب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلتوزيتش، عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها أمام نظيره الغاني، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسيدخل المنتخب الوطني المغربي بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، الياميق جواد، أمرابط سفيان، نايف أكرد، النصيري يوسف، عادل تاعرابت، سليم املاح، منير الحدادي، أيوب العملود.

وأمس الإثنين، حط المنتخب الغاني رحاله بالمغرب، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، حيث أجرى منتخب “البلاك ستارز” أمس، حصة تدريبية هي الأولى والأخيرة، قبل منازلة أسود الأطلس بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وتعرف قائمة الفريق الغاني حضور مجموعة من النجوم الدوليين، أبرزهم الشقيقين أندري وجوردان أيو، لاعبي سوانسي سيتي وكريستال بالاس الإنجليزي تواليا.

واستبعد مدرب المنتخب الغاني، شارل أكونور، نجم نادي أرسنال، توماس بارتي، والذي سمح له بعدم التواجد في المباراتين الوديتين ضد المغرب وساحل العاج، رغم أن تقارير إعلامية غانية أشارت إلى أن استبعاد اللاعب جاء لأسباب انضباطية بعد وصوله المتأخر لمعسكر المنتخب.

وكان المنتخب الغاني قد ضمن تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون، يناير المقبل، فيما يتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب جنوب أفريقيا وزيمبابوي وإثيوبيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والغاني، ستجرى بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء سيقوده الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز ونجوم مامادو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

البياض يحسم مواجهة أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

آخر أخبار الرياضة

الترجي التونسي ينهزم بميدانه أمام الأهلي المصري في نصف نهائي أبطال إفريقيا

تابعنا على