آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

المنتخب المغربي يهزم غانا استعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغاني، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بنتيجة هدف دون رد لصالح الأسود.

وانتظر المنتخب الوطني المغربي إلى حدود الدقيقة 69 ليسجل في مرمى منتخب غانا عن طريق اللاعب جواد الياميق، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني المغربي بهدف لصفر.

ودخل المنتخب الوطني المغربي بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، الياميق جواد، أمرابط سفيان، نايف أكرد، النصيري يوسف، عادل تاعرابت، سليم املاح، منير الحدادي، أيوب العملود.

وكان المنتخب الغاني قد ضمن تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون، يناير المقبل، بينما يتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب جنوب أفريقيا وزيمبابوي ثم إثيوبيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والغاني، التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قادها الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز ونجوم مامادو.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *