البطولة الاحترافية آخر أخبار الرياضة

الوداد يمطر شباك الدفاع الجديدي ويستعيد صدارة البطولة الوطنية

09 يونيو 2021 - 19:05

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم، وذلك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الوداد النتيجة عبر اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي اللاعب إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الخامسة.

وعرفت المباراة تألق اللاعب أيوب الكعبي الذي سجل ثلاثة أهداف للوداد، وذلك في الدقائق 33 و40 و73، فيما أضاف الهدف الثاني للدفاع الجديدي اللاعب الطيب بوخريص في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 24 نقطة في المركز 11.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، حمزة أيت علال، إبراهيم الشيخ كومارا، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، المصطفى شيشان، عبد الفتاح حدراف، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، انكيرا انتسوناكولو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة، الطيب بوخريص.

يشار إلى أن لقاء الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم، قاده الحكم رضوان جيد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يهزم نهضة بركان بملعب البشير

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

السلطات المغربية ترفض الترخيص بحضور الجماهير في مواجهة الوداد و”تشيفز”

تابعنا على