آخر أخبار الرياضة

البنزرتي وبنشيخة.. من خلاف حاد وكلام نابي في تونس إلى عناق في المغرب

10 يونيو 2021 - 21:00

أثارت صورة مدرب الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، والجزائري عبد الحق بن شيخة، خلال مباراة الوداد الرياضي والدفاع الجديدي برسم مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم ردود فعل إيجابية نظير المرح الذي بدى على وجوه المدربين.

صورة ملعب محمد الخامس التي جمعت ما فرقته مباراة حاسمة سنة 2007 على أرضية ملعب ترجي جرجيس بتونس خلال مباراة كان بطلاها التونسي فوزي البنزرتي والجزائري عبد الحق بن شيخة ضمن منافسات بطولة تونس.

خلاف حاد في تونس

المعطيات التي حصلت عليها جريدة “العمق الرياضي” تؤكد خصاما حادا وقع بين بنشيخة والبنزرتي خلف سجالا كبيرا داخل تونس بسبب الكلمات النابية التي تلفظ بها التونسي، والخصام الذي وصل حد التشابك بالأيدي.

وشهدت المباراة حينها تضييعا للوقت من طرف ترجي جرجيس الذي كان يشرف عليه الجزائري عبد الحق بنشخة، وهو النادي الذي أنهى فيه مساره كلاعب كرة قدم، الأمر الذي أزعج التونسي فوزي البنزرتي الذي كان يشرف على نادي النجم الساحلي.

صدى واقعة جرجيس

خلفت الأحداث التي رافقت المباراة الحاسمة على أرضية ملعب جرجيس ردود فعل بسبب ما اقترفه فوزي البنزرتي في حق مدرب نادي جرجيس خصوصا في ظل صحوة النجم الساحلي حينها الذي توج بالبطولة التونسية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية ووصافة كأس السوبر الإفريقي موسم 2007.

هجوم البنزرتي على بنشيخة والخصومة التي تسببت فيها المباراة الهامة فتحت حينها حسب المعطيات التي حصلت عليها “العمق الرياضي” غضبا بسبب خروج البنزرتي عن النص أمام المدرب عبد الحق بن شيخة الذي سينتقل فيما بعد للنادي الإفريقي ويتوج معه بالبطولة التونسية.

ما بعد المباراة

برر مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، الجزائري عبد الحق بن شيخة، هزيمة فريقه أمام الوداد الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم بإرتكاب عناصر فريقه لعدة أخطاء.

وقال البنزرتي في تصريحات صحافية عقب المباراة، لعبنا شوطا اولا لم يكون في مستوى تطلعاتنا أمام فريق كان اقوى منا كما ان الخصم استغل كل الأخطاء التي ارتكبها فريقنا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يهزم نهضة بركان بملعب البشير

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

السلطات المغربية ترفض الترخيص بحضور الجماهير في مواجهة الوداد و”تشيفز”

تابعنا على