مجتمع

مواطن يقاضي طبيبة أسنان بالبيضاء بتهمة “النصب” و”الإحتيال”

13 يونيو 2021 - 23:20

رفع مواطن بمدينة الدار البيضاء، دعوى قضائية، ضد طبيبة أسنان تشتغل بأحد المراكز الطبية بالمدينة نفسها، متهما إياها، بتعريضه للنصب والإحتيال.

وقد جاء في الشكاية التي تقدم به المشتكي، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع، والتي تتوفر “العمق” على نسخة منها، مايلي، “على إثر تعرضي لآلام حادة على مستوى أسناني، توجهت على الفور يومه الجمعة، على الساعة 12:55، إلى عيادة لطب الأسنان رفقة صديق لي المدعو حميد أكردان، لمالكتها المشتكى بها حنان بوزيان”.

وتابع، “بعد أن تم فحصي من طرفها، أشارت علي بضرورة إزالة الناب المتضرر، لكونه في وضعية حرجة، ولا يمكن علاجه، إلا عن طريق إزالته واقتلاعه من مكانه، وأنها هي من ستقوم بمباشرة هذه لعملية فورا، الشيء الذي وافقت عليه، فقامت المشتكى بها بإزالة الناب المتضرر، بحيث مرت هذه العملية، على مرأى ومسمع من حميد أكردان”.

وأورد،” تعرضت لآلام حادة وكنت أقول لها بأنني أحس بأوجاع شديدة، وفي كل مرة كانت تطمئنني بأن الأمر عادي، وعندما انتهت من العملية، قامت بكتابة وصفة دواء وأمرتني بتناوله، وبعد خروجي، اكتشفت أن وصفة الدواء التي أعطتني المشتكى بها، والتي كتبتها بخط يدها، تحمل طابعا لطبيب آخر، اسمه برداي مونير، طبيب جراحي للأسنان، كائن بعنوان مغاير للعنوان الذي تتواجد به المشتكى بها، الشيء الذي جعل الشكوك تتسرب إلى ذهني، بأنني وقعت ضحية نصب واحتيال للمشتكى بها”.

 

 

 

 

 

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

“الهاكا” تناقش تدبير التعبير التعددي بالإذاعات والقنوات خلال الانتخابات (فيديو)

مجتمع

العثماني يشرف على بحث دكتوراه لطالب إيفواري يدرس الفكر الإسلامي بالمغرب

مجتمع

اختفاء ”فيتامين س” وأدوية “كورونا” من صيدليات سوس.. وصيدلاني يكشف الأسباب (فيديو)

تابعنا على