آخر أخبار الرياضة

الوداد يضيف حسنية أكادير للائحة ضحاياه ويعزز صدارته للبطولة الاحترافية

13 يونيو 2021 - 21:26

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام مضيفه نادي حسنية أكادير على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

سجل أشرف داري ضد مرماه الهدف الأول لحسنية أكادير في الدقيقة الرابعة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني للحسنية يوسف الفحلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وعدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 59، فيما سجل الهدف الثالث لحسنية أكادير أيوب الملوكي، وعدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب أشرف داري في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الرابع اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 86، وأضاف الهدف الخامس اللاعب أيوب الكعبي في آخر أنفاس المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 29 نقطة في المركز السابع.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من المهدي اوبيلا، ياسين الرامي، امين صديقي، يوسف الفحلي، قاموم اسماعيل، بكاري ماني، سيسي ماليك جمال الشماخ، باتريك مالو، أيوب الملوكي.

ودخل نادي الوداد الرياضي بكل من أحمد رضا التكناوتي، وليد الكرتي، صلاح الدين السعيدي، أيمن الحسوني، أشرف داري، أيوب العملود، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، رحيم محمد، مؤيد اللافي، محمد اوناجم.

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير اعتمد حرف تيفناغ على اقمصته خلال المباراة التي اجراها أمام نادي الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.
البطولة الوطنية.. الوداد يضيف حسنية أكادير لضحاياه

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بمشاركة 24 منتخبا.. “الكاف” يحدد موعد سحب قرعة أمم إفريقيا بالكاميرون

آخر أخبار الرياضة

“كورونا” تضرب الأندية مجددا.. 11 إصابة بالدفاع الجديدي و5 باتحاد طنجة

آخر أخبار الرياضة

سيفان حسن .. عداءة “غول” تركض ست مرات في سبعة أيام بطوكيو

تابعنا على