مغاربة العالم

عودة مغاربة العالم .. “لارام” تستجيب لأوامر الملك وتطرح أسعار جديدة

13 يونيو 2021 - 22:03

عقب الأوامر الملكية لشركات النقل الجوي والبحري بتسهيل عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، قررت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” مراجعة أسعار تذاكر السفر عبر طائراتها، حيث كشفت عن لائحة أسعار استثنائية.

ووفقا معطيات وردت في بلاغ صادر عن شركة “لارام”، فإن المغاربة المقيمين بدول أوروبا (باستثناء تركيا وروسيا) بإمكانهم الحصول على تذاكر بـ150 أورو في حدود شخصين (ذهابا وإيابا)، وينخفض هذا السعر إلى 120 أورو إذا كان عدد الركاب 3 من نفس الأسرة، وبـ97 أورو إذا كان عددهم يفوق 4 ركاب.

تدخل الملك لإيقاف “جشع” شركات النقل يعيد الفرحة لوجوه مغاربة العالم

وبخصوص الرحلات انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن ومونريال) . فقد تم تحديد السعر في 500 أورو ( ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من أفراد أسرته أو أكثر فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 أورو (ذهابا وإيابا).

وأشار البلاغ، إلى أنه بالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا وتركيا وروسيا فقد تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر مرفوق بإثنين أو أكثر من أفراد أسرته و300 أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد أسرته.

أما الرحلات الجوية القادمة من تونس، فقد أوضحت الشركة، أن التذاكر سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو ( ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد أسرته.

أما المسافرون عبر الرحلات القادمة من مصر، فإن السعر المقترح هو 150 أورو مع احتساب الرسوم إذا كان المسافر مرفوقا بفردين من الأسرة أو أكثر، و200 أورو مع احتساب الرسوم لكل راكب يسافر لوحده أو برفقة فرد واحد من الأسرة.

وأكدت “لارام” أن هذه الأسعار صالحة فقط بالنسبة للتذاكر التي تم اقتناؤها ابتداء من اليوم الأحد 13 يونيو، وللرحلات المبرمج انطلاقها من الخارج، وخلال الفترة الممتدة ما بين 15 يونيو و30 شتنبر 2021.

وأبرزت الشركة أن التذاكر مطروحة للبيع ابتداء من اليوم على الموقع الإلكتروني للشركة (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز النداء التابعة لها، ووكالاتها التجارية، وكذا شبكة التوزيع المعتادة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مغاربة العالم

حصري.. فشل هروب مغاربة محتجزين بالجزائر والسلطات تحجز هواتفهم

مغاربة العالم

وزارتا التجهيز والمالية تكشفان شروط وطريقة صرف تعويضات التنقل بحرًا لأفراد الجالية

مغاربة العالم

أفراد الجالية بفرنسا يروون معاناة احتجازهم لـ48 ساعة داخل “فيكتوريا 1” (فيديو)

تابعنا على