آخر أخبار الرياضة

كم خسرت “كوكاكولا” بعد حركة رونالدو في المؤتمر الصحفي؟ (فيديو)

16 يونيو 2021 - 12:29

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن حجم الخسائر التي تسبب فيها النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم المنتخب البرتغالي، لشركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية بعد التصرف الذي قام به خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة منتخب بلاده أمام نظيره المجري.

وأكد المصدر ذاته، أن ما قام به رونالدو تسبب في انخفاض حاد بنسبة 1.6% للشركة في سوق الأسهم، ومن الناحية الاقتصادية، تحولت شركة “كوكاكولا” من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار، وبلغ إجمالي الخسائر 4 مليارات دولار.

وأوضحت صحيفة “ماركا”، أن هذا التصرف كان له تأثير سلبي كبير على العلامة التجارية، من خلال مراقبة تطور الأسهم وسعر “كوكاكولا”، حيث كانت حصة الشركة، خلال افتتاح سوق الأوراق المالية أمس، حوالي 56.10 دولار، وبعد 30 دقيقة، عندما دخل رونالدو والمدرب فرناندو سانتوس إلى قاعة المؤتمر الصحافي في ملعب “بوشكاش” بعاصمة المجر بودابست، تراجعت إلى 55.22 دولار للسهم الواحد.

وكان الهداف التاريخي لبطولة أوروبا قد تواجد في المؤتمر الصحافي لمنتخب بلاده، يوم الاثنين، قبل ملاقاة المجر ضمن الجولة الأولى لمنافسات “يورو 2020″، وأبعد زجاجتين لـ “كوكاكولا” من أمامه، وأخذ زجاجة ماء بدلا منهما، وقال للكاميرات “إنه يشرب الماء فقط”.

يشار إلى أن رونالدو أحرز ثنائية في شباك المجر، أمس الثلاثاء، ليساهم في فوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة في افتتاح مواجهات الدور الأول من المجموعة السادسة، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة أوروبا برصيد 11 هدفا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لحريزي منذ شهرين

الله يعطيك الصحة .. قبل وضع اي مشروب غازي أو كحولي يجب الإستشارة قبل استغفال الزبناء أو المدعوين أو الناس بصفة عامة

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

على خطى البقالي.. نويري بطل مغربي من ذوي الإعاقة يطمح لجلب ذهبية من أولمبياد طوكيو (فيديو)

كازوني وجدة آخر أخبار الرياضة

خاص.. مولودية وجدة يتعثر في التجديد لكازوني .. والفرنسي يقترب من هذا النادي

مفرقعات عاشورا آخر أخبار الرياضة

انفجار بمنزل يقود أمن البيضاء لاعتقال 3 مشجعين يحضرون مفرقعات من مواد متفجرة

تابعنا على