مجتمع | مغاربة العالم

بعد تدخل الملك لتخفيض الأسعار.. نفاذ تذاكر رحلات “لارام” بدول أوروبية خلال يوليوز

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن نفاذ تذاكر الرحلات الجوية لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز المقبل.

وأوضحت “لارام”، في تغريدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، أن الرحلات الجوية، القادمة من فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل.

كما أشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

وكان الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، قد أكد أن الاجراءات الاستثنائية التي اتخذتها الشركة الوطنية من أجل تسهيل تنقل مغاربة الخارج خلال فترة الصيف، تميزت بإقبال كبير حيث بلغ عدد الحجوزات منذ يوم الأحد 120 ألف حجز.

يشار إلى أن “لارام”، أعلنت عن إجراءات استثنائية لتسهيل عودة مغاربة الخارج خلال فترة الصيف إلى بلدهم. حيث عززت برنامج الطيران الخاص بها  بأسعار معقولة  لفائدة أفراد الجالية المغربية بالخارج، تنفيذا للتعليمات الملكية بتسهيل عودة مغاربة العالم، حيث تم إعداد هذه العروض بقائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة.

كما أعلنت الشركة، مؤخرا عن طرح ما يقرب من 2.5 مليون مقعدا للفترة من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2021 ، مقارنة بـ 384 ألف مقعدا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، ويمثل عرض صيف 2021 نحو 72 في المائة من العرض المقدم خلال الفترة نفسها من سنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبده المهاجر
    منذ سنتين

    عندما يتدخل جلالة الملك تجدهم يقفقفون ولا يدرون ما يفعلون وحتى موقعهم على الانترنت موقع ميت لا يستجيب لرغبات زائريه , ويقولون نفذت التذاكير وهل من يريد استقبال مئات الالاف من مغاربة العالم يتكل على ما عنده من الطائرات التي تعد على رؤوس الاصابيع , انهم يضحكون على الجالية قفط , ننتظر من جلالة الملك ان يتدخل مرة اخرى ليقول لهم ماذا يجب ان يفعلوا فهم مجرد دمى لا يدرون ماى يفعلون