آخر أخبار الرياضة

الرجاء يحقق فوزا عريضا على طنجة ويقلص الفارق مع المتصدر الوداد إلى 3 نقاط

16 يونيو 2021 - 23:25

تغلب فريق الرجاء الرياضي على مضيفه اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وجرت على أرضية المركب الرياضي الملعب الكبير لمدينة طنجة، وقادها الحكم نبيل بنرقية.

وافتتح الفريق الأخضر حصة التسجيل عن طريق مهاجمه الكونغولي، بين مالانغو، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول مستغلا تمريرة متقنة من زميله سوكحال، وضاعف الرجاء حصة التهديف بإضافة الهدف الثاني عن طريق نجمه سفيان رحيمي في الدقيقة 38، بمجهود فردي رائع.

وواصل النسور عروضهم القوية بإضافة الهدف الثالث عن طريق النجم مالانغو في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثالث، ليحقق الرجاء فوزا ثمينا ويعوض هزيمته الماضية أمام نهضة بركان.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 45 في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، مقلصا الفارق مع غريمه الوداد إلى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ31 في المركز الرابع.

وخاض فريق اتحاد طنجة المواجهة بكل من، طارق أوطاح، محمد علي بامعمر، نعمان أعراب، يوسف أنور، أكسيل مايي، الجرفي أيوب، محمد ساديل، يوسوفا كوناطي، طارق أستاتي، توفيق إيجروتن، محمد الشيبي.

فيما اعتمد، التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، على كل من، أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، أسامة سوكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي، عمر العرجون، عبد الإله حافيظي، سفيان رحيمي، محسن متولي، بين مالانغو، زكرياء الهبطي.

وكان فريق نهضة الزمامرة، فرض تعادلا سلبيا بدون أهداف، على مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ورغم ذلك واصل الفريق الأحمر صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 48 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

ابتزاز لاعبة يدفع جامعة الكرة لتوقيف الكاتب العام لفريق كروي مدى الحياة

آخر أخبار الرياضة

مشاركة مخيبة بأولمبياد طوكيو.. الأبطال المغاربة يسقطون تباعا والأنظار تتجه للبقالي

آخر أخبار الرياضة

سيفان حسن .. عداءة “غول” تركض ست مرات في سبعة أيام بطوكيو

تابعنا على