قطار يدهس فتاة بتاويريرت ويحولها لأشلاء أخبار الساعة

ضحية ابتزاز جنسي.. أمن تاوريرت يكشف أسباب مصرع فتاة بسكة القطار

17 يونيو 2021 - 13:44

كشفت أمن تاوريرت، اليوم الخميس، معلومات صادمة حول تعرض فتاة بتاوريرت، الأحد الماضي،للدهس من طرف قطار قادم من الناظور، حيث كشف بلاغ أمني أن الفتاة ضحية ابتزاز من طرف أحد الأشخاص.

وأوضح بلاغ أمني، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الأبحاث والتحريات التي أنجزتها عناصر الشرطة القضائية بتاوريرت، على خلفية تسجيل وضع سيدة حدا لحياتها يوم الأحد المنصرم، كشفت أن اسباب إقدامها على ذلك يعود لتعرضها لاعتداء جنسي من طرف عمها المشتبه فيه والذي كان يحرّضها على الفساد، علاوة على ابتزازها بنشر مقاطع إباحية كانت تظهر فيها، وذلك دون أن يتم تسجيل أية شكاية في هذا الموضوع.

وكشف المصدر ذاته،  أن المصالح الأمنية بتاوريرت، أوقفت شخصا يبلغ من العمر 58 سنة، وهو عم الضحية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت الضحية، قد وضعت حدا لحياتها الأحد الماضي، ألقت نفسها بسكة القطار لحظات قبل مروره، وذلك على مستوى حي المختار السوسي مدخل تاوريرت.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

عمر الخيرمكيساليش .. أبناء دوار بإقليم سطات يتطوعون بمالهم وجهدهم لبناء مدرسة تنقذ الأطفال من الهدر

أخبار الساعة

معطيات صادمة بالصوت والصورة .. هكذا حاول زكرياء المومني ابتزاز المغرب من أجل 5 ملايير (فيديو)

أخبار الساعة

بعد المصادقة على ترحيله.. تجار سوق الجملة بسلا يكشفون الآثار السلبية للقرار على الباعة والأسعار (فيديو)

تابعنا على