آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يوافق على حضور 5 آلاف متفرج في مباراة الوداد و”تشيفز” بالبيضاء

18 يونيو 2021 - 15:45

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موافق المغرب على السماح بحضور 5 آلاف متفرج في مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، شرط الحصول على موافقة من السلطات المحلية للدولة التي ستحتضن اللقاء.

وأكد “الكاف” في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، موافقته على عودة الجماهير إلى المدرجات بصفة رسمية، حيث سمح بدخول 5 آلاف متفرج في مبارتي الذهاب من نصف نهائي العصبة الأفريقية، بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي في الدار البيضاء، والترجي التونسي والأهلي المصري في تونس.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى أن “هذا القرار جاء بناء على طلب من الاتحاد المضيف وموافقات الجهات الحكومية والصحية في تونس والمغرب”.

وكان نادي الترجي التونسي قد نجح في الحصول على موافقة السلطات التونسية من أجل السماح بحضور العدد المذكور في مباراته أمام الأهلي، حيث بادر اليوم  إلى تجهيز الجماهير، التي ستحضر اللقاء من المدرجات، عبر التلقيح والحصول على هويات الأشخاص.

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل، بداية من الساعة الثامنة من مساء غد السبت، ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الحكومة تصادق على مشروع لمكافحة تعاطي المنشطات في مجال الرياضة

آخر أخبار الرياضة

مشاركة مخيبة بأولمبياد طوكيو.. الأبطال المغاربة يسقطون تباعا والأنظار تتجه للبقالي

آخر أخبار الرياضة

خاص.. “العمق” تكشف الوجهة المرتقبة لنجم الوداد السابق

تابعنا على