آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الاحترافية.. الجيش يعزز مركزه الثالث بتغلبه على مولودية وجدة

حافظ فريق الجيش الملكي على مركزه الثالث بتغلبه على ضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الطرفين بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ودخل الفريق العسكري بقوة في المواجهة مسجلا هدفه الأول عن طريق لاعبه، عبد الإله عميمي، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وتواصلت معاناة “سندباد الشرق” بتعرض لاعبه صلاح الدين باهي للطرد في الثواني الأولى من الجولة الثانية، ليتمكن الجيش الملكي من تحقيق فوز ثمين.

وبهذا الفوز، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم بـ35 نقطة، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة غند النقطة الـ30 في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

واعتمد البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي على كل من،أيوب لكرد، محمد مفيد، بورغيس، أيوب طرخات، عمر الجيراري، جلال الداودي، ربيع حريمات، عبد الإله عميمي، زكرياء فاتي، تونغارا، جوزيف غنادو

من جانبه خاض مولودية وجدة، اللقاء بكل من، مروان فخر، العماري، براهني، عبد الله خفيفي، قاسمي، المودن، صلاح الدين باهي، بوشنة، بطاش، دياكيتي، بحرو.

يشار إلى أن هذه المباراة أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب خضوع معقل الفريق العسكري، المركب الرياضي مولاي عبد الله، للإصلاحات استعدادا لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية،إضافة لإمكانية احتضانه لنهائي كأس العرش نهاية شهر يوليوز المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *