آخر أخبار الرياضة

البياض يحسم مواجهة أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

19 يونيو 2021 - 21:15

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي أولمبيك أسفي والمغرب التطواني، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء أحداثا مثيرة، بطرد مدافع أولمبيك أسفي كريم البوناكات، ولم يستغل الفريق التطواني هذا النقص العددي، لتنتهي المواجهة على إيقاع التعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، صعد فريق المغرب التطواني للمركز الخامس بـ30 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يتوفر عليه فريق أولمبيك أسفي، مع تفوق “الماط” بفارق الأهداف.

واعتمد فريق أولمبيك أسفي على كل من، مروان بساك، مراد الناجي، وليد الصبار، سيف الدين كحلاوي، صلاح الدين بنيشو، كريم البوناكات، هشام العروي، منصف عمري، أيوب مودن، أسامة محروص، أيوب الكعداوي.

فيما دخل جمال الدريدب، مدرب المغرب التطواني بكل من، يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة الموساوي، عادل حسناوي، توفيق صفصافي، عبد اللطيف نوصير، نصير الميموني، محمد كمال، رشدي عبد الوهاب، مامي ليمامولاي، سفيان أرنابط.

ولحساب الجولة ذاتها، حافظ فريق الجيش الملكي على مركزه الثالث بتغلبه على ضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الطرفين بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وستتواصل منافسات الجولة الـ22، بمواجهة شباب المحمدية أمام ضيفه نهضة بركان على أرضية ملعب البشير بداية من الساعة التاسعة والنصف، في لقاء هو الأول من نوعه لمدرب المحمدية، محمد فاخر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

وصفته بـ”البطل الاستثنائي”.. نوال المتوكل تسلم البقالي ميداليته الذهبية

آخر أخبار الرياضة

البقالي: عشت ضغوطا كبيرة قبل الأولمبياد وتتويجي ثمرة سنوات من العمل الشاق

آخر أخبار الرياضة

الجيش الملكي أول المتأهلين لنهائي كأس العرش على حساب رجاء بني ملال

تابعنا على