أخبار الساعة

الـUMT تكتسح الانتخابات المهنية في قطاع توزيع الماء والكهرباء بالمغرب

19 يونيو 2021 - 22:45

أعلنت الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، فوزها الساحق على الصعيد الوطني في كل الفئات في انتخابات مندوبي الأجراء بقطاع توزيع الماء والكهرباء في المغرب، والتي جرت يوم الأربعاء 16 المنصرم.

وقالت الجامعة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إن عملية الفرز النهائية التي أجريت في 17 وكالة وشركة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل (ليديك، أمانديس، ريضال، وكل الوكالات على الصعيد الوطني) بإضافة إلى جمعية المشاريع الاجتماعية وصندوق الضمان الاجتماعي، أسفرت عن نتائج جد مشرفة للجامعة والـUMT.

وأوضح البلاغ أن لوائح الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب، فازت بنسبة 98 في المائة من مجموعة الأصوات، بما مجموعة 184 مقعدا، لتتبوأ بذلك نقابة الاتحاد المغربي للشغل صدارة العمل النقابي داخل قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب.

وقدمت الجامعة التهنئة إلى “جميع مناضلاتها ومناضليها الذين تجندوا لرفع راية الاتحاد المغربي للشغل عاليا، رغم الهجمة الشرسة ووسائل البهتان والحملة المسعورة من طرف الأقلام المأجورة ضد الجامعة ورموزها، وأبوا إلا أن يتشبتوا بجامعتهم ومنظمتهم العتيدة”، وفق تعبير البلاغ ذاته.

وأكدت الجامعة على أنها ستواصل بكل حزم، نضالها للدفاع عن مطالب ومطامح المستخدمين المهنية والاجتماعية وضمان حقوقهم وكرامتهم وصون مكتسباتهم، حسب المصدر ذاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

رئيس مقاطعة طنجة المدينة يستقيل من البيجيدي قبيل الانتخابات

أخبار الساعة

في عيد ميلاده الـ 49 .. زيدان خليفة ديشان لقيادة المنتخب الفرنسي

أخبار الساعة

بعد تطبيق القرارات الحكومية الجديدة.. سلطات المضيق تغلق 8 محلات

تابعنا على