منوعات

افضل موقع للتحميل من اليوتيوب مجاناً

20 يونيو 2021 - 23:04

نظراً للتطورات التكنولوجية التي انتشرت في وقتنا الحاضر، وإقبال الأفراد عليها، بحث الكثير من هؤلاء الأشخاص على طريقة بسيطة وسهلة من أجل تحميل فيديوهات من اليوتيوب مباشرة سواء كانت بصيغة mp4 أو mp3، وذلك لرغبة العديد من محبي الفيديوهات بالاحتفاظ ببعض الفيديوهات التي يفضلون مشاهدتها لاحقاً، أو قد يفضلون مشاهدتها دون وجود اتصال بالإنترنت حتى لا يستهلكون جيجا بايت إضافية عند مشاهدة الفيديو المفضل لديهم لمرات متعددة، لذلك نهتم في هذا المقال بتقديم افضل موقع تحميل من اليوتيوب والتحويل من اليوتيوب إلى Mp3 فيما يلي.

محول اليوتيوب 

إذا كنت من راغبي تحميل الفيديوهات، فلم تجد أفضل من هذه الأداة التي تعتبر سهلة الأستخدام بالإضافة إلى أنها أداة مجانية والمقدمة من الموقع الرائد موقع Snappea، حيث تمكن الكثير من الأشخاص بتحميل كافة الفيديوهات و كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب بشكل سريع وأيضا بكفاءة لا مثيل لها، وهي من البرامج التي يمكن استخدامها عبر العديد من الأجهزة دون وجود أي عقبات او تعقيدات في استخدامها مثل أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر أو الاجهزة الأخرى من التابلت أو الآيفون، وبذلك فإن أداة محول اليوتيوب إلى mp3 يتيح تقديم الخدمة لكل العملاء مباشرة دون الحاجة لتحميل البرامج أو التطبيقات المختلفة لأنه يستخدم عن طريق الاون لاين دون الحاجة لتحميله.

لذلك ينصح بأستخدام موقع Snappea لأنه الأفضل على الأطلاق، و لتتمكن من خلاله استخدام الأداة الرائعه من تحميلك فيديوهاتك بكل سهولة من تطبيق اليوتيوب لجهازك الكمبيوتر أو جهاز الهاتف الأندرويد.

تحويل يوتيوب إلى Mp3 

يعتبر موقع تحويل اليوتيوب إلى Mp3 من افضل المواقع التي تتواجد عبر شبكة الإنترنت، حيث يتمكن كافة الأشخاص من استخدامه والدخول إليه بكل سهولة وذلك عن طريق نسخ رابط الفيديو المراد تحميله وحفظه سواء كان الفيديو متواجد على موقع اليوتيوب أو موجود عبر أي منصة إلكترونية أخرى، حيث يوجد العديد من المنصات التي تشتهر بين المستخدمين مثل ” الفيس بوك وتويتر والانستغرام والواتساب 

وغيرهم الكثير من التطبيقات الأخرى التي يدعمها تحويل الفيديوهات إلى Mp3.

مميزات تحميل فيديوهات يوتيوب من “محول من يوتيوب إلى mp3”

يوجد الكثير من المميزات التي تختلف عن بعضها والتي تجعل من محول يوتيوب الى mp3 افضل المواقع، ولذلك يزداد إقبال الملايين لاستخدامه ويفضلونه ويستمتعون به عن غيره، ومن أهم هذه المميزات ما يلي: 

 1 من أفضل التطبيقات التي يمكن أستخدامها بشكل مجاني، أي أنه لا يفرض أي رسوم على المستخدمين، لذلك لا يتوجب على المستخدم دفع أي مبلغ مالي أو رسوم اشتراكية، حيث تتقدم هذه الأداه لكافة المستخدمين من الموقع بكل بساطة.

2 يتميز إستخدام هذه الأداة وهي محول فيديوهات من اليوتيوب إلى mp3 بسهولة استخدامها بالإضافة إلى السرعة الهائلة في تحميله لأي فيديو من خلال جميع المتصفحات عن طريق الإنترنت، والتي من أهمها ما يلي:

“جوجل كروم أو ايدج الجديد أو فايرفوكس أو إنترنت اكسبلورر”.

3 يدعم الموقع الأول موقع Snappea تحميل جميع أنواع الفيديوهات التي يمكن أن يتم عرضها في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي مثل مواقع الواتس اب والفيس بوك وإنستغرام وتويتر واليوتيوب”.

4 تدعم أداة تنزيل الفيديوهات المقدمة من موقع Snappea جميع أنواع الصياغة الراغب فيها المستخدم، دون اشتراط تحميل أي تطبيق أو برنامج، حيث أنه يستطيع تحويل الفيديو المحمل إلى صيغ مختلفة، ما على العميل إلا اختيار الصيغة فقط ومنها ” mp4 أو mp3 وهي الصيغة التي تسمح بتحميل الفيديو وكأنه ملف صوتي فقط.

5 تتميز أداة تحويل الفيديوهات إلى mp3 بأنها تقوم بتحميل الكثير من الفيديوهات بشكل مباشر وعلى دفعة واحدة، كما أنها تتيح للعميل اختيار الجودة التي تناسبه والتي يمكن أن تصل إلى 360P أو 720P، بالإضافة إلى الجودة العالية التي تكون بشكل واضح في الفيديو المحمل بصيغة mp3 كملف صوتي.

6 يقدم الموقع لكل المستخدمين إمكانية تشغيل هذه الأداة  على العديد من الأجهزة المختلفة والتي يمتلكها المستخدم مثل التابلت أو أجهزة الكمبيوتر والموبايلات الأندرويد بكفاءة وجودة عالية.

7 لا يوجد بمحول اليوتيوب إلى mp3 أي إعلانات أو فواصل قد تكون مزعجة بالنسبة للمستخدم أو عرض أي روابط ترويجية لأي منتج أو موقع أثناء الاستخدام لتحميل الفيديوهات.

8 سهولة الاحتفاظ بمحول اليوتيوب إلى mp3 في المفضلة الخاصة سواء كان الاحتفاظ على الهاتف الأندرويد او الجهاز اللوحي الخاص بك، وذلك لسهولة الحصول عليه عند تحتاج إلى تحميل الفيديوهات المفضلة إليك.

9 يتميز باستخدامه تحميل من اليوتيوب بدون برنامج من مختلف المتصفحات سواء كان هذا المتصفح يوجد على جهاز الكمبيوتر أو هواتف الآيفون أو أي نوع من موبايلات الاندرويد لتنزيل كافة الفيديوهات من على اليوتيوب التي تفضل مشاهدتها والاستماع مرة أخرى لها على جهازك.

تعرف على كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب باستخدام محول يوتيوب إلى mp3 

– عليك اولاً لتحميل كافة الفيديوهات من على تطبيق اليوتيوب أن تقوم بتسجيل الدخول على موقع Snappea بشكل مباشر سواء كان على جهاز الكمبيوتر او جهاز الهاتف أو أي جهاز لديك.

– ثم قم بإدخال الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تحميله في الخانة المخصصة في أعلى الصحفة الرئيسية  “مربع الكتابة” كما يمكن للمستخدم أن يقوم بكتابة إسم الفيديو مباشرة أو كتابة الكلمات المفتاحية المماثلة للفيديو.

– سيظهر للمستخدم الفيديو في الصفحة الرئيسية إذا إدخل الرابط أو يمكن أن يظهر الكثير من الفيديوهات إذا قام المستخدم بكتابة الكلمة الإفتتاحية ليختار منهم الفيديو الذي يبحث عنه.

– يتم تحميل الفيديو بطريقة مباشرة بالإضافة إلى السرعة الهائلة في التحميل، حيث لا تتعدى مدة التحميل إلى بضع ثواني معدودة فقط.

– كما يمكن البحث من خلال الأداة عن الفيديوهات الأكثر أنتشاراً مشاهدة من قبل المشاهدين بكل سهولة وذلك من خلال موقع اليوتيوب أو الإطلاع على الفيديوهات الأكثر تحميلاً.

– وبعد تحديد الفيديو عليك أختيار الجودة والصيغة المراد تحميل الفيديو بها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

بالصور.. أضواء البيضاء تستقبل رائد الفضاء الفرنسي توماس بيسكي

فاس منوعات

فاس .. 40 ألف حرفي يمارسون 23 نشاطا فنيا إنتاجيا في سبع قطاعات

منوعات

صحيفة إسبانية: الرباط لن تظل مكتوفة الأيدي لقيام مدريد بتغيير بسيط للوزراء

تابعنا على