اقتصاد

الجواهري: سأتحالف مع الشيطان من أجل ترسيخ سيادة المغرب على صحرائه

23 يونيو 2021 - 11:00

قال والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري، إنه إذا لزم الأمر أن أتحالف مع الشيطان من أجل تأكيد وترسيخ سيادة بلدي على أرضه وصحرائه فسأتحالف معه.

وربط والي بنك المغرب، خلال لقاء صحفي أمس الثلاثاء، عقب الاجتماع الفصلي لمجلس البنك المركزي، سياق هذا الحديث، بواقعة حدثت معه في ثمانينات القرن الماضي، بدولة الكويت خلال اجتماع لمحافظي البنوك المركزية العرب في الكويت، حين اعتبرت صحفية “عربية” في سؤال لها أن المغرب عميل للغرب والولايات المتحدة الأميركية بما لا يخدم القضية الفلسطينية.

وقال الجواهري، في جوابه على الصحفية التي سألته أنه إذا مشكل الفلسطينيين هو  مشكل الأرض، فنحن في المغرب لدينا مشكل الصحراء، وأضاف في حديثه عن هذه الواقعة  ردا على الصحفية “كلشي خدا الصحراء ديالو إلا المغرب”.

وأكد  الجواهري في حديثه عن هذه الواقعة وجوابه على الصحفية بالقول : ” لا أمارس السياسة ولكن في رأي الشخصي إذا لزم الأمر أن أتحالف مع الشيطان من أجل سيادة بلدي على أرضه سأتحالف معه”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن حر منذ شهر واحد

انتم مجرد فاشلون،لماذا لم نسمع لكم ضجيجا مثل هذا على احتلال اسبانيا لسبتة ومليلية والجزر البحرية منذ زمااااان.اليست اراض مغربية وهي ايضا ضمن السيادة المغربية.انتهازيون ومنافقون.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

بنك المغرب يرصد طلبا استثنائيا على النقود “الكاش” خلال سنة 2020  

اقتصاد

شبح البطالة يواصل مطاردة عمال المغرب .. 128 ألف عاطل ينضافون للقائمة

اقتصاد

الـONCF يحقق نسبة %95 في انتظام ودقة مواعيد القطارات خلال 2020

تابعنا على